مقالاتمميزموسيقى

وعد ملحم بركات : هذا ما يميزني عن باقي المطربين ..والأيام كفيلة لأثبت هويتي الخاصة

فنان ورث من أبيه كل ما هو جميل وراقي، بدءا من الاسم والصوت والمغنى والجينات الفنية الفريدة. وعد ملحم بركات اسم يرتبط تاريخه بالزمن الجميل وتواجده بالزحمة الفنية المتواجدة في الساحة الغنائية العربية.

 

لم تكن مدينة دمشق غريبة على ذاكرة وعد ملحم بركات، فهو من قضى فترة لا بأس فيها من طفولته في شوارعها العتيقة ومن هذه النقطة بدأ الحوار، حيث قال: “قضيت فترة لا بأس فيها من طفولتي في دمشق، نتيجة عمل والدي فاصبحت سورية بيتي الثاني ومكان انتمي إليه”.

 

وعن مدى تأثره بوالده الموسيقار الراحل ملحم بركات، يضيف وعد ملحم بركات : “تأثرت من والدي بشكل كبير، وتشربت من فنه وتقنياته سواء أكان بالغناء او التلحين بالمختصر ذات الجينات تعمل في كلانا لانتاج فن أصيل وراقي”.

 

رغم تأثره الكبير بوالده، إلا انه يؤمن بأنه سيتمكن من إثبات هوية خاصة به وهنا يضيف وعد ملحم بركات : “من الصعب جدا اثبات هوية فنية خاصة بي ولكنها ليست مستحيلة؛ أرى ان الايام القادمة كفيلة لاثبات خصوصية الحاني وغنائي وشخصيتي بشكل عام”.

أراد إعلان محبته لسورية عبر عمل موسيقي الا أن الحظ لم يحالفه ويختم موضحا: “كان هناك مشروع لانجاز اغنية لسورية الا ان الملحن عبث بالفكرة فلم يبصر النور ولكنني بطل الاحوال اعتقد ان محبتي لسورية تعادل محبة أبنائها لها”.

#خاص #هوفيك_شهريان

وعد ملحم بركات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق