أخبار فنيةفنانينمميز

هل تغار زوجات النجوم من المعجبات؟

على الرغم من السعادة التي تسيطر على الفنانين مع كثرة عدد معجبيهم، إلا أن على الزوجة أن تعلم أن هذه “ضريبة” ارتباطها بشخص مشهور، فالفنان مطالب في معظم هذه المواقف أن يتعامل بحسن نية؛ إرضاءً لجمهوره الذي منحه النجومية التي طالما حلم بها.

انتشرت الكثير من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن انسحاب الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم من المشاركة في مسلسل “الهيبة2″، يكمن وراءه غيرة الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني على زوجها النجم السوري تيم حسن، إذ تسرب هنا وهناك بأن الإعلامية المصرية كانت تغار من المشاهد الرومانسية بينهما، بعد أن حضرت التصوير مرات عدة وطلبت من زوجها أن يقلل عدد مشاهد الحب. وقد نفى مخرج العمل تدخل زوجة تيم بالعمل أو بأية تفاصيل.

كشفت الفنانة ميادة الحناوي إنَّ زوجة الموسيقار محمد عبد الوهاب كانت السبب في ترحيلها من مصر بسبب شعور بالغيرة منها، وقالت برنامج “العاشرة مساءً” على فضائية “دريم”: “زوجة عبد الوهاب سلطت عليا وزير الداخلية آنذاك النبوي إسماعيل لترحيلي من القاهرة، والموسيقار محمد سلطان وزوجته الفنانة الراحلة فايزة أحمد وقفوا معايا في الأزمة دي”، مضيفة أنَّ الموسيقار محمد عبد الوهاب، هو الذي اكتشفها وقدمها للجمهور وعمرها 15 عامًا، لافتةً إلى أنَّه تعرَّف عليها خلال زيارته السنوية لسوريا.

أما النجم باسل خياط فانفصل عن هند صبري سابقًا بسبب غيرته الشديدة وهو ما يحدث مع زوجته الحالية ناهد التي كانت إحدى معجباته.

كشف الفنان السوري معتصم النهار عن غيرة زوجته لين عليه من الكم الهائل من المعجبات اللاتي يجدن فيه فتى أحلامهن. وقال في لقاء تلفزيوني إن زوجته تغار لكنها عاقلة بالغيرة، وأحياناً يحدث خلاف أو عتاب بينهما بسبب غيرتها من أحد المشاهد. بينما أكدت لين بأنها تثق بمعتصم بشكل كبير، وهو كذلك، وبالتالي لا تغار عليه ولا تراقبه ولا تتابع جواله أو تتفقده رغم كثرة المعجبات، لافتةً إلى أنها تكون سعيدة عندما يكون حوله الكثير من المعجبين والمعجبات، وقالت: “معتصم شخص مهذب جداً ومحترم بشكل كبير ويخاف على بيتنا وعائلتنا وعلى سمعته، وأنا واثقة بنفسي وبه، وبالتالي لا شيء يدعوني لمراقبته أو تتبعه “.

وبرر الفنان السوري سامر المصري، غيرة زوجته عليه قائلًا: “المرأة التي لا تغار تكون لا تحب زوجها أصلاً”، وقال إنَّ زوجته تتواصل دائمًا مع المعجبين والمعجبات، وأحيانًا يطلبون منها مقطعًا صوتيًّا على مواقع التواصل الاجتماعي وتستجيب لرغباتهم، مضيفا: “هناك الكثير من المعجبين الذين أتواصل معهم وأخصص لهم يومًا ليلتقوا بي فنتحدث معًا ونأخذ الصور التذكارية، حتى وإن كنت لا أعرفهم، لأنني أحب أن أكون متواضعًا في علاقتي مع الآخرين”.

تساعد زوجة السوري جمال سليمان معجبات زوجها عن طريق التقاط صورهن مع زوجها بنفسها، فهي لا تغار عليه، وتعرف جيدًا أن عمله كفنان يضعه في مثل هذه المواقف، حيث قال جمال: “زوجتي رنا لا تغار من معجباتي، خاصة أن بعض المعجبات لديهن طرق طريفة وعفوية في التعبير عن إعجابهن، وتميل بعضهن كثيرا إلى الضحك والمزاح، ولكن بالطبع لا يقصدن ذلك”.

المواقف الطريفة مع عاصي الحلاني قد تكون مثيرة للجدل، إذ قامت إحدى المعجبات بالتقدم لخطبته من زوجته، وعاصي يكشف كواليس الحوار الذي دار بين زوجته والمعجبة، خلال حوار صحفي قال الحلاني: “زوجتي كوليت بولس تلقت اتصالاً هاتفياً من إحدى المعجبات التي طلبت يدي منها وأكدت أنها ستكون زوجتي أمام الناس، بينما ستكون كوليت لرعاية المنزل وتربية الأبناء”.

اعترف الفنان المصري تامر حسني بأن زوجته المغربية بسمة بوسيل تغار وتعاني من المعجبات وأكد في أحد لقاءاته أنها تحملت الكثير من المتاعب خلال سنوات الزواج الأولى، وأنها ومع الأيام تفهمت الوضع الفني أكثر وأيقنت حبه لها، مؤكدا على أهمية الحب الذي يجمعه بزوجته التي أنجب منها ثلاث أبناء، والذي يجعل معنى الحياة أجمل.

صرح النجم اللبناني يوسف الخال في أحد لقاءاته أن هناك اتفاق بينه وبين زوجتها النجمة نيكول سابا بأن لا تكون الغيرة سبباً لأي مشكلة، ورغم هذا أكد أن نيكول كثيراً ما تعبر له عن شعورها بالغيرة وخاصة اذا كان التعبير عن الإعجاب مبالغاً فيه. بينما نيكول اعترفت أن زوجها يغار عليها بشدة لذلك تحاول دائمًا احترام مشاعره وتجنب الأمور التي تُثير غيرته.

وكشف النجم الأردني أدهم نابلسي صاحب في أحد اللقاءات التلفزيونية بأن زوجته “ليليان”، والتي تصغره بأربع سنوات لا تغار وتنظر إلى إعجاب الجمهور بمحبة وتقرأ معه كل ما تكتبه المعجبات على مواقع التواصل الاجتماعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق