أخبار فنيةمميز

هل تجتمع سيرين عبد النور ونادين نجيم في عمل جديد؟

أصبحت شركة ” الصباح إخوان” جزءًا لا يتجزأ من الدراما العربية؛ وتسعى جاهدة لإنتاج أهم الأعمال المختلفة والتي تغني الساحة الفنية من خلال اختيار حبكات مميزة، ونجوم يملكون قاعدة شعبية كبيرة.

هذا وأوضح المنتج اللبناني صادق الصباح أنه يسعى لجمع النجمتين سيرين عبد النور ونادين نجيم في مسلسل درامي، مؤكدًا أنهما نجمتان قديرتان وعزيزتان على شركة صباح إخوان.

وفي تصريحات تلفزيونية كشف الصباح أن هناك توجهًا حقيقيًا داخل شركته لجمع الفنانتين في عمل واحد، مشيرًا إلى وجود مجموعة أفكار على الطاولة للاختيار منها وإنجازها، على أن يتم العمل الدرامي الخاص بهما في موسم 2021 أو 2022.

ويتمنى الجمهور أن تجتمع سيرين ونادين في عمل واحد بعد تصالحهما مؤخرًا في جلسة عشاء بحضور نادين الراسي، وورد الخال، وداليدا خليل، وستيفاني صليبا، وكارين رزق الله، وجيسي عبده، وأعربت وقتها نادين عن سعادتها بهذا الصلح وقالت:” “نحن مع بعض أقوى”.

وشارك الثنائي في مسلسلين منفصلين الموسم الرمضاني
الماضي، حيث نجحت نادين نسيب نجيم أن تحصد جماهيرية برفقة الفنانين قصي خولي ومعتصم النهار من خلال مسلسل “خمسة ونص”، بينما لم يكن نجاح سيرين عبد النور أقل من زمليتها بعدما شاركت في مسلسل “الهيبة” بجزئه الثالث، مع الفنان تيم حسن، وحقق جماهيرية كبيرة.

وفي وقت سابق، أعلن صادق الصباح أيضًا أنه تم الاستقرار على عدد من الأبطال الذين سيشاركون الفنانة هيفاء وهبي في مسلسل “أسود فاتح” وهم شريف سلامة، وأحمد فهمي، ومحمد فراج، وصبري فواز، ومجموعة أخرى من النجوم والنجمات الشباب، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وكذلك تتّجه الصباح إلى بدء تصوير المسلسل في بداية عام 2020، خاصّة وأنّ هيفاء وهبي منشغلة حاليًا في فيلمها السّينمائيّ “أشباح أوروبا” المنوي عرضه في رأس السّنة، وهو من قصّة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي، وهي أولى تجاربه الإخراجيّة، بينما يشارك في بطولة الفيلم أيضًا كلّ من أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر، وأروى جودة، وعدد من ضيوف الشّرف، وعلى رأسهم باسم سمرة.

وأكد المنتج صادق أنه يتقبل أي انتقاد بنّاءٍ من شأنه الارتقاء بالعمل، كاشفًا عن أهم الأعمال الدرامية التي ستبصر النور خلال شهر رمضان المبارك، مشيرًا الى التعاون مع البوب ستار رامي عياش، إذ تم تأجيله إلى السنة القادمة على الرغم من أنه قد تم الاتفاق على مختلف الأمور التي ستؤدي إلى نجاح العمل.

ومن جهة أخرى، روجت الفنانة سيرين عبد النور مقاطع قصيرة من مسلسلها القادم “الديفا” المكون من 8 حلقات قصيرة ولا تتجاوز الـ 10 دقائق أظهرتها بشخصية شرسة تستغل كل الفرص من أجل الوصول إلى هدفها وتحقيق الربح. إذ يعتبر الدور الذي ستأديه عبد النور نقله نوعية في أدوارها، وشخصية الشر جديدة عليها نوعاً ما.

وبعد نجاح تجربتهم الأولى في “خمسة ونص”، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي في الموسم الرمضاني الماضي، يتعاون الفنان قصي خولي، والنجمة نادين نسيب نجيم، للمرة الثانية؛ للمنافسة ضمن السباقي الرمضاني المقبل لعام 2020، حيث كشف الصباح، أن العمل ينتمي للنوع الدرامي، ومن إخراج فيليب أسمر.

وكتب المنتج عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”: “يعقد فريق عمل صبّاح اخوان حالياً جلسات  مكثفة لاستكمال خارطة أعمال الشركة الرمضانية، وستجمع الشركة مرّة جديدة النجمة نادين نجيم والنجم قصي خولي في عمل من إخراج فيليب أسمر ولأن الحفاظ على النجاح مسؤولية كبيرة نعدكم ببذل قصارى جهدنا لتقديم ما هو مميّز وهادف بإذن الله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق