أخبار فنيةمميز

نوال الزغبي تعترض على تنسيق المؤتمر الصحفي في دمشق

اعترضت النجمة اللبنانية نوال الزغبي على سوء تنسيق المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلها الأول في العاصمة السورية دمشق بعد غياب دام عشر سنوات، حيث أكدت نوال أنها ليست المسؤولة عن التأخير الذي حدث.

ونفت نوال أنها كانت نائمة أو تتناول الطعام كما أشيع خلال انتظار الصحفيين للمؤتمر، بل أكدت أنها كانت تنتظر المؤتمر مثلهم تماماً، مشيرة إلى أن غيابها عن دمشق جاء بسبب الحرب و غياب الحفلات متمنية أن تعود سورية كما كانت لأنها تمثل الذكريات الحلوة سواء بالنسبة لها أو لأي فنان.

هذا وأوضحت أن ألبوم ” كده باي ” ضم عشر اغاني وأنها بالعادة تصور أغنية أو أغنيتين من الألبوم و لكن في هذا الألبوم ومن خلال الفيديو كليب الذي قامت بتصويره بجورجيا قامت بتصوير ثلاثة أغاني في فيديو كليب واحد ولكنها لم تقم بتصويرهم منفردين ومن ثم لصقهم ببعضهم البعض.

وقالت نوال : ” فكرة الفيديو كليب واحدة للثلاث أغاني حيث أن الأغاني تقوم بالرد على بعضها حيث نبدأ بأغنية ” صبّح و من ثم ” جوا قلبو ” و بعدها ” كده باي “.

وأوضحت نوال أنها اختارت الأغاني لتقدم من خلالها شيء جديد و موسيقى هي مشتاقة لسماعها و لا تريد تكرارها وقالت نوال : ” في هذا الألبوم أحسست أني متجددة فيه وعندما يسمعه الناس يحسون أنه يشبهني ولكنه جديد”

بدوره كشف الفنان زياد برجي شريك نوال في الحفل أنها المرة الأولى التي يحضران فيها معاً لافتاَ إلى أنه يحضر لها أغنية تليق بها و بالمحبة و الاحترام و التواضع الذي لقي منها في أول لقاء مباشر بينهما.

وشهد الحفل حضور جماهيري كبير حيث نفذت البطاقات قبل يومين من موعد الحفل وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع نوال بعد غيابها حيث قدمت باقة من أجمل أغنياتها المعروفة.

سيدتي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق