أخبار فنيةمميز

نسرين طافش: هوس الترند دفع الفنانين للمجاهرة بعقدهم النفسية

ردت الممثلة نسرين طافش على حملة الانتقادات التي تعرضت لها من قبل زملائها في المهنة، أكدت أن لا مشكلة لديها مع أحد “لكن هناك من لديه مشكلة معي، وأظن أن ذلك يعود لوجود مشكلة مع ذاته”.

وأشارت طافش في لقائها ضمن برنامج “انسايدر بالعربي” أنها لم تؤذي أحداً في حياتها، ولم يسبق أن تحدثت عن زميل لها بطريقة غير لائقة، تهينها بالدرجة الأولى قبل أن تهين من تتكلم عنه، مؤكدة أنه أصبح هناك هوس في السوشال ميديا والبرامج اسمه (ترند)، من خلال سب وشتم الزملاء وإثارة المشاكل بينهم.

وفي السياق ذاته، أكدت طافش أن مثل هذه الأمور لم تكن موجودة في زمن الكبار من الفنانين، مهما حصل بينهم من مشاكل، قائلة: “أكيد في أشخاص كانوا يحسدوا بعض، لكن لم تصل فيهم الوقاحة للظهور والمجاهرة علناً بعقدهم النفسية وغيرتهم الدفينة، كان في أخلاقيات وفهم ورقي، ما كان في هذا النوع من الشوارعية والسوقية، أو عصابات حرب الشوارع، لأنهم كانوا كبار”.

وقد تمنت طافش أن يأتي اليوم الذي يفرح فيه الفنانون لنجاحات بعضهم، وأن يتركوا الشخص بحاله، إن كانوا غير قادرين على التصفيق لنجاحه، وتابعت: “إن لم تكن لدينا القدرة على أن نفرح لشخص بسبب الغل الذي بداخلنا، فعلينا تركه بحاله وتوظيف هذه الطاقة بعملنا بدلاً من تفريغها في الغل”.

هذا وعلقت على دعم الفنانة أمل عرفة لها، قائلة: “أمل فنانة كبيرة، وأثبتت فعلاً أنها من طينة الكبار، متل ما كتير من الناس قالوا هذا الكلام”، منوهة أن عرفة واثقة من نفسها وتقول دائماً كلمة الحق، وأضافت: “هي اسم كبير وشهادتي أكيد مجروحة فيها”، مشيرة إلى أن أمل تدعمها منذ بداياتها وتحديداً بعد مشاركتها في مسلسل ربيع قرطبة، “حينها قالت بأن نسرين طافش قنبلة فنية موقوتة”، مشيرة إلى أن هذا الرأي من إنسانة كبيرة، وأستاذة لديها مدرسة فنية خاصة بها، بمثابة وسام تعلقه على صدرها.

بوسطة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق