أخبار فنيةمميز

نسرين طافش خائنة بنظر زملائها ومظلومة بنظرها

اتهم الفنان السوري أيمن رضا الفنانة نشرين طافش بأنها تشتري السجادة الحمراء بسبب كثرة التكريمات التي تحصل عليها، وتسائل رضا أين هي تلك الأعمال التي يتم تكريم طافش عليها، مضيفا أنها ممثلة جيدة جدا ولكنها اتجهت إلى اتجاهات أخرى كالغناء وعالم الأزياء، وأن حجم أعمالها محدود ولاتستحق عليه هذا الحجم من التكريم.

وبعد هذا الاتهام كتبت نسرين على وسائل التواصل الإجتماعي ما اعتبره كثيرون ردا على أيمن رضا حيث قالت: ” أنا مشغولة بنفسي إنت بشو مشغول ؟ ”

وبعد هذا الهجوم الذي وجهه أيمن لنسرين، قال المخرج السوري زهير قنوع إن نسرين ممثلة موهوبة وتستحق التكريم، لأنها حسب قوله تطل علينا كل عام بشيء جديد، وأنها منذ تخرجها من الجامعة ودخولها هذا المجال وهي تقدم كل جديد، فقد قدمت أدوارا متنوعة، وهي فنانة شاملة تعمل بطريقة احترافية، مؤكدا أنها تركت بصمة في الكوميدي والتراجيدي والدراما وغيرها من الأعمال التلفزيونية، كما قدمت أعمالا في الدراما التاريخية، حيث وصفها نموذج للفنانة العربية الشاملة .

أما عن انتقاد توجه طافش لأكثر من مجال قال قنوع أنها فنانة شاملة قدمت الإعلانات وعروض الأزياء والأغاني وأن أغانيها لاقت استحسانا، وبحسب رأيه الشخصي، يرى أن نسرين طافش تفعل ما يجب فعله”، وفي ختام ما كتبه تمنى المخرج قنوع النجاح والتقدم والمزيد من التوفيق لها.

ومن جانبها، اتهمت ديمة الجندي زمیلتھا نسرين بالخيانة، وصرّحت أن طافش كانت سبب طلاقها من زوجها المخرج فراس دهني، كما أنها تسبّبت بأذية لشقيقتها الإعلامية لانا الجندي ولصديقتها الممثلة ديمة بياعة.

من جهتها ردّت نسرين على ديمة دون أن تسميها، معلّقة عبر حسابها الخاص على تطبيق “انستغرام”: “فعلا رسالة لكل فاشلة حیوانة او حیوان بشري .. اعتذر من الحیوانات فیھم أخلاق وإنسانیة اكثر من بعض الناس .. صح لسان الشاعر أثیر التمیمي و صح لسانك يا شمس واللي مو عاجبو عندو كذا اوبشن، يدور على غيري يرفعله نسبة المشاهدة و يصير ترند و يصير إنسان طبيعي و يرتقي من مرتبة مهرج أو أبو بريص إلى مرتبة البشر اعتذر من أبو بريص و مهرجين السيرك أو يبلط البحرأو يشرب من مية البحرأو يشربوا سم”.

وبدورها، شنّت أمل عرفة هجوماً مضاداُ على منتقدي نسرين على السوشال ميديا، واعتبرت أنّ الطعن بسمعتها ينمّ عن أخلاق وضيعة وفراغ وتفاهة. وتساءلت عبر حسابها الخاص على الفيسبوك “عم أقرا القيامة اللي قايمة ع نسرين طافش… نسرين لا تربطني بها اَي علاقة شخصية، لكن هي زميلة مهنة ونجمة ولها محبيها، لماذا هذا الهجوم على سمعتها لماذا؟ اتركوا المخلوقة بحالها بينها وبين ربها بيجوز تكون أنقى من كتير ناس ما بيقوموا من ع سجادة الصلاة”.

وتابعت “اللي عم تحكوا فيه عالسوشال ميديا بيعبّر فقط عن أخلاق وضيعة وفراغ وتفاهة تمت لأصحابها فقط. دعوا الخلق للخالق، عن جد الموضوع زاد عن حدو”.

وقد اتهمت نسرين أيضا بعلاقة غير شرعية مع العريان، كما سبق أن اتهمها فنانون سوريون بالتسبب في طلاقهن، مثل الفنانة ديمة بياعة، ومع التزام طافش الصّمت لفترة طويلة حول هذا الموضوع وتجاهلها لكلّ الأخبار، حيث قرّرت الخروج عن صمتها في ردّها الأوّل على هذه الأخبار بعدما سبقتها الفنانة أصالة نصري بالتعليق فقالت طافش: “كل الفنانين بطلع عليهم إشاعات بين الفترة والتانية، والممثل الناجح هو مادة دسمة للصحافة في كل إشاعة بتطلع ورد الفنانة أصالة كافي ووافي علشان هي نفت الموضوع.. والناس اللي بتطلع اشاعات همة فعلاً ناس فاضيين”.

وكانت الممثلة ديمة بياعة اتهمت منذ سنوات نسرين طافش أنها تسبّبت بطلاقها من تيم حسن رغم أنها كانت صديقتها المقرّبة.

يأتي هذا الهجوم على طافش بالوقت الذي تتصاعد فيه المشاكل بين الفنانات السوريات بسببها والتي تم وصفها بخرابة البيوت بسبب جمالها ومكرها وسفرها الدائم لتلبية حاجاتها التسويقية من أشهر الماركات العالمية، حيث صرحت طافش على انستغرام بأنها مظلومة من هذه الاتهامات وأن الجميع يغار منها حد الجنون ويحسدونها على جمالها وتألقها الدائم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق