أخبار فنيةمميز

نجوم عرب منعوا من الدخول إلى المكسيك لهذا السبب!

انتشر قبل أيام خبر منع عدد من الفنانين اللبنانين والعرب من دخول ​المكسيك​، والغريب أن السلطات المكسيكية المختصة كانت على علم بحضور الفنانين وعلى هذا الأساس تمت جميع الترتيبات والإعلانات لحفلاتهم لكن الأمور تبدلت فجأة، بينما جرى السماح للفنانة ​كارول سماحة​ بالدخول إلى البلاد والفنان ​فارس كرم​ والفنانة إليسا كما أن الفنان ناصيف زيتون دخول المكسيك من دون مشاكل، ومن الذين لم يستطيعوا الدخول الفنان ​وائل جسار​ والفنان ​محمد خيري​ والفنان ​أيمن زبيب.

وفي التفاصيل، تمّ توقيف وائل جسار ومدير أعماله في مطار “كنكون” لمدّة 36 ساعة بسبب عدم إصدار تأشيرة عمل لدخول الأراضي المكسيكيّة من قبل متعهد الحفلات، ورفضت السلطات المكسيكية إدخال جسار البلد لأنه يُعتبر مخالفاً للقوانين ما أدّى إلى ترحيله وعودته إلى لبنان.

هذا وخرج الفنان وائل جسار عن صمته ورد على الأخبار المتداولة في حقه حول منعه من دخول المكسيك وإلغاء حفله هناك، بسبب عدم امتلاكه فيزا، حيث نفى تلك الأنباء من خلال مقطع فيديو قصير شاركه عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وصف فيه هذه الأخبار بالشائعات، قائلا: “عدت إلى لبنان سالما، ولا صحة لما تم تداوله في بعض المواقع الإلكترونية بأنني لم أدخل الأراضي المكسيكية لأن ليس لديه تأشيرة دخول، ولكن التأشيرة التي كانت معي سليمة 100%، ولا أدري حتى الآن ما السبب فيما حدث”.

وأضاف جسار قائلا: “أنا معي فيزا تشنغن واللي بموجبها يحق لأي إنسان إنه يدخل المكسيك، ما فوتوني للبلد ده اللي فيه علامة استفهام ما عرفت ليه ولا حتى متعهد الحفلات يوسف حرب، ما بعرف شو السبب اللي منعوني فيه.

متابعا: “من فرنسا لما بيكون الشخص بفرنسا وطالع على المكسيك إذا بيّن إنه الفيزا فيها شي غلط ما بيطعلوه بالطيارة، لكن أنا كان كل شي قانوني 100% ودي النقطة وعلامة الاستفهام اللي حتى الآن مش عارفينها”.

وبدوره، أوضح الفنان أيمن زبيب في اتصال مع  الـLBCI أن ما حصل في مطار كنكون ليس بسبب استخراج فيزة عمل كما أشيع، بل نتيجة خلافات ومصالح شخصية، قائلا: “في الفن أيضاً توجد خلافات والخلاف هذه المرة غير متعلّق بالـ”فيزا” بل بمصالح شخصية”.

وعن سبب منعهم من الدخول، فهو حروب المتعهّدين العرب الموجودين في دول أميركا، حيث أن المنتج أو المتعهّد يوسف حرب يواجه حربًا من بعض المتعهّدين الذين يبلغون السلطات عن مخالفات يقوم بها حرب، لكن ذلك ليس صحيحاً وإنما يأتي ضمن خطة ممنهجة لإفشال حفلات يوسف حرب الذي دخل إلى ملعب المكسيك على صعيد الحفلات للمرة، بعدما كان نشاطه قائمًا على محافظات في الولايات المتحدة الأميركية وكندا، بحسب ما ذكره موقع نواعم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق