أخبار فنية

من بدت أجمل بـ ” لوك ” الراستا؟

اتجهت بعض النجمات السوريات خلال الفترة الماضية للخضوع لجلسات تصوير جديدة بلوك جديدة هو الضفائر والتي تسمى “تسريحة الراستا” حيث قمن بتسريح شعرهن بهذه الطريقة واختلفت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي حول اي فنانة بدت بهذا اللوك إلا أن أكثر من لفت الانتباه هن الفنانات جيني اسبر ونسرين طافش وهيا مرعشلي.

ومن جانب آخر، كشفت جيني أسبر أنها ستكون حاضرة ببطولة عدد من لوحات الموسم الجديد من المسلسل الكوميدي الاجتماعي الناقد ” ببساطة ” من تأليف عدد من الكتاب و إخراج فراس إبراهيم و إنتاج النجم السوري باسم ياخور الذي يشارك ببطولة العمل أيضاً بينما كانت جيني قد حضرت في الموسم الماضي ببطولة مسلسل ” سلاسل ذهب ” و أيضاً مسلسل ” الحرملك “.

ومن جهتها، لم تعلن نسرين عن مشاريعها الدرامية لموسم 2020 لغاية الآن بينما تستعد للمشاركة ببطولة فيلم سينمائي جديد في حين حضرت نسرين في الموسم الماضي ببطولة المسلسل التاريخي ” مقامات العشق ” .

أما هيا مرعشلي لا تزال تقضي إجازتها ولم تعلن مشاركتها بأي مسلسل للموسم الرمضاني المقبل ، حيث حضرت  في الموسم الماضي ببطولة مسلسل ” عندما تشيخ الذئاب ” و أيضاً في مسلسل ” دقيقة صمت ” و مسلسل ” مسافة أمان ” .

سيدتي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق