أخبار فنيةمميز

ملكة جمال ايران: لست حبيبة وائل كفوري ولا أعرفه!

طرح بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي أسئلة عن حقيقة خبر ارتباط الفنان وائل كفوري بملكة جمال ايران ليلى أحمد علي، بعد تداول معلومات غير مؤكّدة عن علاقة تجمعهما.

هذا ونفت ملكة جمال ايران شائعة ارتباطها بوائل كفوري، في بيانٍ جاء فيه “لست حبيبته لأنني لا أعرفه من الأساس، وحين ستكون لي محطة في لبنان سوف أحرص على لقائه”، مشيرة إلى أن اسمها يتمّ ربطه بفنان عربي لأول مرة، قائلة: “إستغربت هذا الامر بصراحة لأن إسمي لأول مرة يتم ربطه بفنان عربي، خصوصا أن الشائعات السابقة جمعتني بنجوم عالميين أبرزهم براد بيت الذي تجمعني به صداقة قوية”.

وفي وقت سابق، انتشرت شائعات زواج وائل كفوري وجيسيكا عازار بسرعة مذهلة فور تداول صورهما معاً من حفل عيد ميلاد النجم اللبناني، حيث بدا بينهما التناغم والانسجام، خاصة بعد أن أنهى النجم اللبناني خلافه مع طليقته حول حضانة طفلته ومبلغ النفقة الذي طلبته الأخيرة.

وكشفت جيسيكا عازار طبيعة علاقتها بوائل بوضوح وبشكل علني، قائلة في تصريحاتها لقناة One TV اللبنانية: “والله ما بعرف (سبب انتشار الشائعة).. ما بقى يمكن أن يكون اثنان أصدقاء بها الدني.. ما بعرف.. يمكن لأن صارلن كتير يشوفونا وانا عزباء ووائل بقصة طلاقه”.

وتابعت جيسيكا: “الناس بتحب تتسلى بأخبار وروايات.. حبوا هالمرة يزوجوني.. نحنا ما اتزوجنا.. نحنا أصحاب.. وباقيين أصحاب.. أنا بحترمه وبحبه.. بس بليز صدقوني.. حتى لما بنفي عم بيقولوا بتنفي لأنها ما بتحب تقول اتزوجنا.. بليز صدقوني.. ما اتزوجنا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق