أخبار فنيةمميز

مشاجرة جان يامان مع معجب في موقع التصوير والتفاصيل! ‏

تلقى الممثل التركي جان يامان صفعة جديدة أشعلت غضب محبي مسلسل “الطائر المبكر”، وذلك بعد أن كشف برنامج “2. Sayfa” عن تفاصيل مشاجرته مع أحد المعجبين الذي حضر للكواليس لمشاهدة تصوير بعض اللقطات.

 

هذا وأكد مقدمو البرنامج أن أحد المعجبين قال بصوت مرتفع: “ما الذي تجده ديميت اوزديمير في جان يامان؟”، فسمعه النجم التركي الذي ثار غاضباً وتوجه نحو المعجب ودفعه وقذف الكاميرا التي كانت بحوزته، لكنها سقطت على أحد الممثلين الثانويين بدلاً من المعجب الذي أثار المشكلة، وتم نقل هذا الممثل للمستشفى فوراً لتلقي العلاج.

وذكر البرنامج أيضاً تفاصيل الحكم القضائي ضد جان يامان بغرامة قدرها نحو 8 آلاف ليرة تركية في قضية الاعتداء على زميلته الممثلة سلين سويدار وقذفها بالأكواب خلال كواليس تصويرهما مسلسل “من منا لم يحب”.

 

من جهتها، علقت ديميت أوزديمير شريكة النجم التركي في بطولة مسلسل “الطائر المبكر” والتي تعتقد وسائل الإعلام أنهما يعيشان علاقة عاطفية، على الأمر، حيث دافعت عنه بمنشور مطول نشرته عبر “انستقرام”، وقالت فيه: “الشخص الذي تم الإشارة إليه بـ “المعجب” في الأخبار اليوم اقتحم موقع التصوير بدون اذن وقام بإلقاء الشتائم ورغم تحذيره إلا أنه لم يبتعد عن موقع التصوير”.

#ليالينا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق