أخبار فنيةمميز

كيفانتش تاتليتوغ يرد على إهانة جان يامان له

أثار النجم التركي جان يامان ضجة جديدة بسبب هجومه على زميله الممثل كيفانش تاتليتوغ الذي صادف وجوده في إسبانيا بنفس الفترة، ولكنه لم يحصل على اهتمام مثل الاهتمام الذي حصل عليه يامان.

وردا على سؤال وجهه أحد الصحافيين عن السبب، أجاب يامان: “نعم هذا ما حصل، ماذا أفعل يا أصدقاء؟ انا مسلسلي بيع لإسبانيا لكن لا اعرف هل الأخ كيفانش بيعت مسلسلاته؟ يجب علي أن ابحث كي اعرف”.

وأضاف: “اعتقد لو بيعت مسلسلاته لإسبانيا فإنه سيحصل على نفس الاهتمام لكن لو لم تباع فليس هناك ما يمكن فعله. أنا مسلسلاتي يتم مشاهدتها بكثرة هناك يا أصدقاء، لكن لو هناك ممثل أخر لا يشاهدون مسلسلاته فمستحيل ان يشتهر لديهم”.

ومن جانبه، رد النجم كيفانتش تاتليتوغ على إهانة جان يامان له، وفي تصريحاته على هامش حضوره حدث إطلاق ماركة Knitss، قال: “مزاجنا في محله.. زوجتي شاركت في تنظيم الحدث وانضممت إليها، وكان الأمر ممتعاً جداً لأنني قابلت أصدقائي الذين لم ألتقي بهم لفترة طويلة”.

وعن تصريحات جان يامان التي قال فيها إن الآلاف ينتظرونه في المطار لأن شعبيته أكبر، أوضح النجم الشهير بشخصية “مهند” في مسلسل “نور”: “هذا السؤال ليس متعلق بي.. هل لديكم سؤال متعلق بي؟ تعرفوني جيداً.. إلى يومنا هذا لم أعلق على أية حادثة لا تتعلق بي.. ومجدداً لا أعلق”.

وحول مغادرة جان يامان فور وصول كيفانتش تاتليتوغ وزوجته، أشار تاتليتوغ إلى أن صاحب هذا المطعم صديق شخصي له ولزوجته، رافضاً التعليق على ما قيل بأن بطل مسلسل “الطائر المبكر” قد سارع بالفرار فور وصول صاحب المكان الحقيقي، حيث قال: “استغفر الله لا تفعلوا بي هذا يا رجال”.

وأعلن جان يامان أن الآلاف ينتظرونه في المطار في اسبانيا ولم يحدث المثل مع كيفانتش تاتليتوغ لأن شعبيته أكبر كما أن مسلسلاته تترجم للغة الإسبانية، بينما هاجمه جمهور “مهند” ووصفوه بأنه يستعين بشركات دعاية لتنظيم مثل هذه التظاهرات لاستقباله في أوروبا لكي يبدو وكأنه يتمتع بشعبية كاسحة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق