أخبار فنيةمميز

قصي خولي ينسحب من الفيلم السينمائي “ماكو” لهذا السبب!

انضم الفنان اللبناني نيكولا معوض لبطولة الفيلم السينمائي المصري “ماكو”، بدلاً من النجم السوري قصي خولي بشخصية “شريف ناهي”، الذي أزيلت صورته واسمه من الصور الترويجية التي تطلقها الصفحة الرسمية للفيلم، والتي ترفقها بأسماء الفنانين وأدوارهم.

هذا ولم يعلق قصي على الأمر، ولم ينشر أي شيء عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، التي يتخذها منبراً للإفصاح عن أخباره، على الرغم من الأسئلة الموجهة له عن هذا الأمر من قبل معجبيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما لو استمر قصي بمشاركته ببطولة الفيلم، كان سيشكل التجربة الأولى له في السينما المصرية.

وجاء اعتذار قصي جاء عدم إبلاغه بشكل نهائي بمواعيد التصوير وفتراته، خصوصاً مع التزامه بعقد مع شركة “الصباح إخوان” لبطولة عمل درامي لموسم رمضان 2020، برفقة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وإخراج فيليب أسمر، والذي يجري التحضير للانطلاق بتصويره خلال الفترة المقبلة.

 

يُذكر أن الفيلم سيشارك به النجم التركي مراد يلدريم ومجموعة من النجوم، منهم ناهد السباعي، سارة الشامي، خالد أنور، وغيرهم ممن يجري التعاقد معهم، مستوحى من قصة حقيقية، وهي قصة العَبّارة “سالم إكسبريس” الشهيرة، وتدور قصة الفيلم عن ثمانية أشخاص في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكانٍ مليء بالذكريات؛ إذ إن أغلب أحداثه تدور تحت المياه.

سيدتي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق