أخبار فنية

غسان مسعود: “معظم الفنانين لديهم أمراض نفسية”

بين الفنان غسان مسعود في لقاء مع المدينة اف ام في برنامج المختار مع باسل محرز  أنه لا يحب السوشال ميديا، واصفاً إياها بالسيرك الذي وفر منصة لبعض قليلي الأدب، ومعتبراً أن الكثير من الفنانين لديهم أمراض نفسية وقلة تواضع واستعلاء ويخطئون بفهم الجمهور حين يتذاكون عليه أو يلعبون دور الأوصياء.

هذا و قال أيضاً إن بعض الأعمال التي عرضت عليه كان فيها نوع من الإهانة ليس له فقط بل للمهنة عموماً، معتبراً أن عمله في السينما العالمية وفر له كرامته الشخصية التي كان يجب أن يبحث عنها في بلده بدلاً من الخارج.

وحول الاوسكار قال مسعود إنه كان يعلم أن المخرجة اللبنانية نادين لبكي والمخرج السوري طلال ديركي لن يحققا شيئاً لأن المادة التي قدماها لم تعد “بيّاعة” بالنسبة للغرب مضيفاً أن من يفصل هذا المهرجان عن السياسة يكون لايعلم بالسينما ومشيداً بنادين لبكي كمخرجة لديها مشروع نسائي في الشرق العربي.

وفي ختام اللقاء كشف مسعود عن توقيع موافقة مبدأية للعمل مع شبكة فوكس العالمية بمسلسل تلفزيوني جديد، كما تحدث على تجسيده دور “الحلاج” مع المخرج علي علي قائلاً إنه ومن شدة إعجابه بهذه الشخصية يشعر بالخوف ولايعرف كيف سيحمل أفكار وأشعار وكلمات هذا الإمام.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق