أخبار فنيةمميز

عبير نعمة: أنحني أمام شجاعة السوريين وصمودهم بوجه الصعاب

 

أقامت دار الأسد للثقافة والفنون ظهر يوم الثلاثاء ٣/٩/٢٠١٩ المؤتمر الصحفي لحفل الفنانة اللبنانية عبير نعمة قبل حفلها المنتظر يوم غد الخميس ٥/٩/٢٠١٩.

و أوضحت نعمة في المؤتمر مدى تأثرها بالمحبة المتبادلة بينها وبين الجمهور السوري وقالت: “هذا أول لقاء إنساني موسيقي بدمشق وفي أهم صروحها الثقافية الذي بقي طوال سنوات الحرب يقدم الموسيقا ما يؤكد محبة الشعب السوري للحياة فهو مثقف ويتطلع دائماً للأفضل”.

وتابعت بأن الموسيقى لم تكن بالنسبة لها عمل أنما كانت بالنسبة إليها حياة تمشي بدمها
و عن ميلها إلى الغناء بلغات عديدة والتفاعل مع ثقافات وأساليب غناء دول زارتها ما جعل منها “رحالة موسيقية” تتميز عن السائد حالياً في عالم الأغنية والموسيقا قالت: “أحب أن أغني العديد من الأنماط الموسيقية وذلك نتيجة بحث موسيقي معمق لأكثر من 5 سنوات من خلال إعداد وتقديم أفلام وثائقية عن موسيقا الشعوب إضافة إلى الجهد الشخصي المستمر.

وختمت نعمة حديثها بالقول : “أنحني أمام شجاعة الشعب السوري وصموده بوجه الصعاب التي عاشها خلال الحرب التي تعرضت لها بلاده عندما تخلى عنها الكثير بينما لم تتخل هي عن أحد في وقت محنته وهي أقوى وأبعد من كل المخططات والحروب وهناك الكثير من الجمال سيقدمه شعبها الثابت والقوي والكريم”.
المصدر: سانا

#أورنينا #فن #نجوم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق