أخبار فنيةمميز

عبير شمس الدين مستاءة من نصوص المسلسلات “احترموا المشاهد”

عبرت الممثلة السورية عبير شمس الدين عن استيائها من النصوص الدرامية المقدمة لها من أجل قراءتها والمشاركة فيها أنها تتناول مشاكل الخيانة الزوجية بالتحديد و تسلط الضوء عليها بصورة فاقعة.

وكتبت عبير عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي: “يعني مابفهم شو قصة النصوص يلي أصبحت مملة يعني لازم بكل نص صاحب العمل يصاحب كل الموظفات بعدين يقلعن واذا جاب مديرة لازم يصاحبها واذا جاب مدير لازم يصاحبلوا مرتو”.

وأضافت شمس الدين: “مابيكفي الواقع هيك … ولسا رح احكيلكم شو عندي نصوص …يعني بيكفي نبشع المجتمع…بدنا دراما وشركات تحترم عقل المشاهد …وتحترم انو في أطفال عم تحضر وتشوف…بتمنى تكون وصلت الفكرة”.

ووضحت عبير شمس الدين، في وقت سابق، عن أهمية ردات فعل الناس بعد اللقاء الذي أجرته مؤخراً مع إحدى الوكالات الأجنبية، حيث لامها بعض المخرجين لأنها لم تذكر أسماءهم في سؤال يتعلق بالمخرجين الذين عملت معهم، قائلة: “شاركت بأكثر من مئة مسلسل أمام الكثير من المخرجين، ومن الصعب عليّ تذكرهم جميعاً في لقاء بسيط لا يتجاوز الألف كلمة، علماً أن السؤال كان يتعلق بفترة زمنية محددة فقط.

وأشارت شمس الدين أنها ذكرت أسماء مخرجين آخرين، لكن لم يتم ذكرهم في المقابلة بسبب ضيق مساحة اللقاء، مؤكدة أنها تحب وتحترم كل المخرجين الذين تعاملت معهم.

وعلى صعيد العمل، إنتهت عبير مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل “الجوكر”، وتؤدي شخصية “أم جمال” وهي إمرأة جميلة متمردة على زوجها (وائل زيدان)، تجد نفسها مظلومة في هذا الزواج وتحاول البحث عما تجده مناسباً لمكانتها، فتتجه نحو الخطأ الأخلاقي بسبب مشكلة بينهما.

ومن جانب آخر، تعرضت الممثلة عبير للانتقاد بسبب التعليق الذي نشرته في حسابها عبر “فايسبوك” حمل إساءة واضحة للفنانة أحلام، وذلك خلال عرض أولى حلقات برنامج “ذا فويس” والذي تشارك أحلام ضمن لجنة تحكيمه، إلى جانب الفنانين راغب علامة وسميرة سعيد ومحمد حماقي.

وكتبت شمس الدين تعليقاً أبدت فيه استياءها من تعامل أحلام مع المشتركين السوريين في البرنامج: “يبدو كأنّ لدى أحلام مشكلة مع الشباب السوريين الحلوين… كأن ما ظبط معها ولا سوري قبل… معقول هذا هو السبب الذي يدفعها إلى أن تقلب وجهها فيهم”، متوّجهة بعبارة غير لائقة لأحلام: “شو هل…”، مستعينة بصورة بقرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق