أخبار فنيةمميز

شركة “صبّاح أخوان” تعلن عن جزء ثاني من “ما فيّ”

لم تنته أحداث مُسلسل “ما فيّي” من بطولة النجمين فاليري أبو شقرا ومُعتصم النهار وإنتاج شركة “صبّاح أخوان” مع عرض الحلقة الأخيرة عبر شاشتي الـ”Mtv” اللبنانيّة وقناة “أبو ظبي”. فقد تمّ الإعلان من خلال شارة الحلقة الأخيرة عن إعداد جزء ثانٍ من هذا العمل الذي لاقى نجاحاً كبيراً.

 

من جهته غرّد المنتج صادق الصبّاح عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر قائلاً مهنئاً فريق العمل وكتب: “فريق عمل #مسلسل_مافيي ، اعتز بكم فردا فردا. الف مبروك لكم نجاحكم. كسبتوا الرهان. الف شكر لمجهودكم، الله يعطيكم العافية وان شاء الله نلتقي قريبا، الى اللقاء في الجزء الثاني“.

 

هذا وكانت شركة “صبّاح أخوان” قد بدأت بالتحضير للجزء الثاني من المُسلسل بسريّة تامّة خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعد أن إجتمع المُنتج صادق الصبّاح رئيس مجلس إدارة الشركة المُنتجة بالمُخرجة رشا شربتجي والكاتبة كلوديا مرشليان ووضعوا الخطوط الأساسيّة لإستكمال المشروع، على أن يُعرض في أوائل عام 2020.

 

واكدت لنا ان المفاوضات جارية حالياً ولم تكتمل حتى الساعة مع شركة الصبّاح لوضع الخطوط النهائية للجزء الثاني الذي ستباشر بكتابته، حيث سينضمّ لنجوم العمل في الجزء الثاني عدد من الأسماء البارزة في عالم الدراما والذين ستُعلن الشركة عن أسمائهم خلال الفترة المُقبلة.

 

وبدورها أشارت الكاتبة كلوديا مارشيليان ان شركة ايغل فيلمز تصوّر “أسود” سيعرض في شهر رمضان. كما ان محطة MTV ستعرض مسلسل “بردانة انا” ربما في أيلول المقبل. وهناك اعمالاً قيد التحضير تعلن عنها في وقتها، اضافة الى كتابة مسلسل “ما فيّ” بجزئه الثاني.

 

وردأ على سؤال حول انها تنافس نفسها بـ “ثواني” (LBCI) و “ما فييّ” (MTV)في آن، لفتت ان المسلسلين يجذبان حضوراً كبيراً. وشددت انها لا تحب هذا الأسلوب لأن الاعمال تأخذ من بعضها ولكن سعيدة ان الجمهور تابعهما، حتى ان هناك من تابع العملين في نفس الوقت.

 

وعن مواقع التواصل، بيّنت كلوديا انها لا تملك أي حسابات على تويتر وانستغرام. ولكن تملك حساباً واحداً على فايسبوك بعنوان Marchalian Claudia.

 

وعن فيلم “ساعة ونص” (كتابة كلوديا مارشيليان، إخراج نديم مهنّا) سيبدأ عرضه في الصالات اللبنانية، اكدت ان الفيلم هو تكملة للجزء الاول وسيرى المشاهد أين أصبح عباس شاهين وتاتيانا مرعب؟ واين اصبحت احلامهما؟ وتابعت ان الفيلم سيتضمن شخصيات كثيرة وقالت “عاملين شي مهضوم مش راح ندّعي انو عاملين فيلم ليروح على المهرجانات وياخد اوسكار، فيلم مهضوم لبناني بيشبه الشارع اللبناني”.

 

وتمنت ان يضفي الفيلم اجواءً من البهجة خاصة بعدما تلقت اصداءً ايجابية حول الجزء الاول منه في العام الفائت.

#بصراحة

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق