أخبار فنيةمميز

سيرين عبد النور: “نور رحمة” في الهيبة الحصاد مُستفِزّة

قبل أن تبدأ النجمة سيرين عبد النور بالحديث عن مسلسل الهيبة الحصاد بجزئه الثالث توقفت عند مسلسل “روبي” الذي اعتبرته أنه كان بمثابة ضريبة حظ لكل الممثلين وليس لها وحدها”.

 

 

وأشارت سيرين في حديث لبرنامج “جمعتنا حلوة” الذي يقدمه الزميل فراس حليمة عبر إذاعة “اغاني أغاني” إلى أن “روبي” فتح الباب أمام الإنتاجات العربية المشتركة التي تلقفتها محطات التلفزة وسارت بها، موجهة التحية للراحل ادريس خير الذي كانت فكرة المسلسل له”.

 

 

وعن إمكانية عودة الشخص إلى التمثيل رغم غيابه بسبب ظروف عائلية ويسيطر على مشاهد العمل بسهولة قالت: “عندما غبت كنت أشاهد المسلسلات بعين المشاهد وعندما قررت العودة بت أعرف ما الذي يريده المشاهد، كذلك أصبحت أفهم أكثر ما هو المطلوب في السوق”.

 

هذا وتابعت: ” عدت متعطشة للتمثيل ولديّ الإحساس لأفرض نفسي وكأنها المرة الأولى التي أمثل فيها، وأحببت أن أركز على حب الجمهور وأكسب محبة جمهور أكبر”.

ورداً على سؤال، حول أصداء مسلسل الهيبة الحصاد لفتت سيرين إلى أن “العمل ناجح بجزئيه الأول والثاني وفي الثالث استكمل هذا النجاح، وكان هناك تحد كيف سأثبت نفسي في الجزء الثالث ولغاية اليوم الأصداء جيدة جداً نشكر الله عليها ، وأتمنى أن نستمر على هذا الشكل”.

 

 

حدثينا عن نور رحمة (الشخصية التي تجسدها سيرين في المسلسل) كيف وجدت هذه التجربة؟

مسؤولية كبيرة و الإعلام يمكنه أن يحرك الكثير من الأمور سواء كانت سياسية أم اجتماعية وليس من السهل أن تكون إعلامياً منصفاً وعادلاً في نفس الوقت”.

وأضافت: “لم أجد أن الدور صعباً كونني كنت قد اعتدت على طرح الأسئلة أكثر من الأجوبة من خلال تجربتي في برنامج “بلا حدود” وقال لي المخرج سامر برقاوي: سيرين يبدو وكأنك إعلامية منذ زمن”.

#سيدتي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق