أخبار فنيةمميز

سيرين عبد النور: توجد كيمياء بيني وبين تيم حسن

كشفت الممثلة سيرين عبد النور عن بعض تفاصيل مسلسل “الهيبة- الحصاد”، مشيرة  إلى أن الجمهور العربي سوف يكون تواقا لمشاهدة “جبل المغروم”، وعبرت عن إعجابها بالممثل تيم حسن والممثلة منى واصف، وأكدت أنها المدرسة التي يتعلم منها كل الممثلين.

وقالت سيرين عبد النور خلال استضافتها في برنامج “بيت الكل” إنه عندما عرض عليها المشاركة في الحصاد، سألت ما الذي يمكن أن تفعله في الجزء الثالث، خصوصا وأن العمل حقق النجاح في جزأيه الأول والثاني، وأكدت أنها أعجبت بقصة الحب فيه، خصوصاً وأن المجتمع العربي رومانسي، وكان يحب أن يشاهد “جبل” مغروماً.

وعن علاقة الصحافية “نور”، وهو الدور الذي تلعبه سيرين في المسلسل، بحماتها “أم جبل” التي تؤدي دورها الممثلة منى واصف، أكدت أن العلاقة بينهما تبدأ متوترة لأنها كانت تهاجم جبل وصخر وتطالب بالإمساك بهما، ولكن “نور” لا تلبث أن تتقرب منها بذكائها.

هذا وأشارت سيرين إلى أن منى واصف هي مثال أعلى لكل الممثلين، خصوصاً وأنها لا تزال تحافظ على نجوميتها وجماهريتها وخبرتها وتألقها وحضورها الطاغي، واصفة إياها بـ “المدرسة” الكبيرة التي يتعلم منها كل الممثلين، ثم أضافت أن منى واصف لا تأكل ولا تتحرك عندما تريد تصوير مشهد صعب، حتى أنها لا تتناول دواءها إلا بعد انتهاء التصوير لكي تحافظ على تركيزها.

عن “بوستر” الهيبة الأول واللقطة الرومانسية التي تجمعها بـ تيم حسن، قالت إنها تفصل نفسها عن الشخصية التي تلعبها، كما أكدت أن زوجها فريد يساندها، وهو حبيبها والشخص الذي تشعر بالأمان بوجوده وبأنها تستشيره لأنه يصفق لها أبداً، موضحة أنه أكثر جرأة منها وهو شجعها على القبول بالمشاركة في “الهيبة” وأكد لها أنها بين أياد آمنة، لانها تتردد عادة قبل اتخاذ أي قرار.

سيرين أكدت أن وفاء الكيلاني صديقتها وهي تحبها كثيراً، كما عبرت عن إعجابها بأغنية “أزمة ثقة” وأشادت بموهبة ناصيف زيتون وأدائه وأعماله الناجحة.

ومن جانب آخر وعن قدرتها على التوفيق بين الغناء والتمثيل، قالت إنها تقصّر قليلاً في كل من المجالين، ولكن أكثر ما يهمها هو عدم التقصير بحق عائلتها، موضحة أنها تحب التمثيل كثيرا، لأن “الكاراكتير” الذي تلعبه يشكل تحدياً عندها.

وقالت سيرين إن كل شيء جديد في “الهيبة- الحصاد” وبكل تفاصيله، وأضافت أنها لم تفكر بينها وبين نفسهابأنها ترغب بالمشاركة في “الهيبة” أو في أي عمل آخر، ولكنها كانت ترغب بالتمثيل مع تيم حسن، لأنها كانت تشعر كممثلة أنه توجد”كيمياء” بينهما، مؤكدة أنه الممثل الكامل في العالم العربي شكلا وموهبة وإخلاقاً والتزاماً ولطفاً، مشيرة إلى أنه يناديها “أم السوس”.

وأضافت سيرين إن “الهيبة- الحصاد” هو العمل الثاني لها مع سامر برقاوي بعد “لعبة الموت” ووجهت له تحية وقالت إنه “أطيب قلب” كما شكرت الكاتب باسل السلكا، الذي كتب لها شخصية “نور”.

#سيدتي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق