أخبار فنيةمميز

سمير حسين عن برنامج “أكلناها” أنا ضد التحدث عن أعراض الناس وأخلاقهم

 

تعليقاً على ما يجري في برنامج أكلناها مع باسم ياخور أشار المخرج سمير حسين خلال لقائه على هوا ميلودي إف إم ضمن برنامج WakeUp مع ماجد العجلاني إلى أنه سيلبي دعوة باسم لو طلب منه الظهور معه وأوضح:” لا أرفض الظهور مع باسم بل على العكس يشرفني لأنني أحب باسم كثيراً لكن أنا ضد التحدث عن أعراض الناس وأخلاقهم ، ولو كنت مكان الضيف لن أذهب باتجاه ذلك النوع من الأجوبة ولو أجبرت “.

هذا وكشف سمير حسين أنه دائماً يسعى للتعامل مع الفنانين الذين يضيفون قيمة لمسيرته الفنية قائلاً:”التعامل مع العديد من الفنانين لا يضيف لي أي قيمة ، بينما هناك فنانين يُعتبروا إضافة هامة ، أذكر منهم الكبير دريد لحام والفنان عابد فهد “.

وعن الفنانة سوزان نجم الدين أشار إلى أنه ليس مهتم بالتعاون الفني معها كونها لا تضيف له ما يطمح به فنياً على حد قوله.

وعن أرائه بزملائه المخرجين أوضح سمير حسين بأنه لم يُعجب أبداً بتجارب المخرج #محمد_عبد_العزيز وقال:” لاتوجد أي معرفة شخصية بيني وبينه لكنه لم يلفتني لا في السينما ولا في التلفزيون وأشعر بأنه أخطأ في خياراته حتى أصبحت أقرب للسهرات التلفزيونية بعدما فقدت ملامح التجربة السينمائية ، على العموم علينا جمعياً احترام أرشيف السينما السورية مثل (أحلام المدينة) ، (المخدوعون) ، (نجوم النهار) وغيرهم من الأفلام .. “.

وحول دخول بعض الفنانين عالم تقديم البرامج التلفزيونية كشف حسين عن إعجابه فقط بالفنان باسم ياخور كمقدم برامج وعن باقي الفنانين الذين خاضوا التجربة قال:” شكران مرتجى ، سيف الدين سبيعي ورنا شميس لم أعجب بأدائهم إطلاقاً ولم أجدهم في المكان المناسب ، اذكر أيضاً الفنان أيمن زيدان الذي وفق ببعض التجارب فقط “.

وعبر حسين عن دعمه للفنانة نسرين طافش في الأزمة التي تمر بها حالياً مع بعض من زملائها بالقول:” مع كامل محبتي واحترامي، ديمة الجندي ظلمت نسرين طافش بتصريحاتها، نسرين لا تستحق، هي صبية موهوبة وممثلة خاصة وليس هناك داع لما يحدث “.

هذا وأضاف حسين:” من السهل جداً أن نتهم الأخر ومن الصعب أن يدافع الإنسان عن نفسه بظل انعدام الكثير من القيم، (اتركوها بحالها)، أنا ضد هذا النوع من المهاترات لأنه ليس من الصحيح إلقاء التهم بشكل علني دون حقائق أو أدلة”.

ونصح المخرج سمير حسين الفنانة نسرين طافش بعدم الرد وقال:” أنصحها بالـطناش وعدم الرد على هذا الهجوم الظالم هذه أفضل لغة رغم صعوبة الأمر”.

ميلودي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق