أخبار فنيةمميز

سلاف معمار: “لابد للأنثى أن تحب نفسها وتتعامل مع أنوثتها بحب”

تحدّثت سلاف معمار عن خلافها مع نادين نجيم على خلفية تصريح لها، وأوضحت “معمار” بأنّ نادين لم تكن تعلم وقتها ماذا كان مكتوبًا بالصحافة، وكان هناك ثمة تضخيم للموضوع، رغم أنه مهني وعادي جدًا إلا أنه أصبح قضية عنصرية. وكان تصريح لسلاف في مجلة “سيدتي يدور حول أنّ الممثلات اللبنانيات جميلات ولكنهنّ لسن موهوبات..

هذا وردت معمار على تعليق الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور والتي حلت _هي أيضًا_ ضيفة على البرنامج في وقت سابق، مصححة لزميلتها في المهنة بأنها تعيش في سورية وليس في لبنان كما صرحت بذلك سيرين التي رفضت في الحلقة تصديق أنّ سلافة قللت من حجم موهبة اللبنانيات، بينا تمنت “معمار” ول كان رد “سيرين” كذلك منذ عام 2014، موضحة بأنه لا يوجد خلاف بينهما.

 

وحول مسلسل حرملك أكدت “سلاف” بأنها راضية عن دورها منذ أن قرأت النص، وأشارت إلى أنّ الوقت الذي استغرقه إنجاز العمل كان ضيقًا والتحضيرات كذلك، أما المميز في العمل فهو أنّه لم يكن عمل بيئة شامية تقليدي ولا تاريخي تقليدي بل تخلله شيء من الفانتازيا، نافية أن يكون تقليدًا للأعمال التركية، مضيفة أنّ “حرملك” يستقطب شريحة معينة، أما مسلسل “مسافة أمان” فله جمهوره الخاص، وقالت إنّ الأعمال السورية لم تلاقِ رواجًا بالقنوات الفضائية وستأخذ نصيبها مستقبلًا.

وحول ترتيب اسمها بالتيتر قالت بأنّ ذلك لم يزعجها وتم بموافقتها.. ولا توجد معايير واضحة حول اختيار الأسماء في تتر الأعمال.

أما الظهور بلوك جريء قالت سلاف:” لابد للأنثى أن تحب نفسها وتتعامل مع أنوثتها بحب وظهوري بالجرأة هو أمر شخصي وهناك تجربة باللبس تكسر النمط الذي اعتدت عليه”.

#سيدتي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق