أخبار فنيةمميز

سعد رمضان يتعرّض لحادث صحي خطير

 

اختار النجم اللبناني سعد رمضان أن يمضي هذا اليوم في منزل ذويه في برجا، حيث حضّرت له والدته طبقه المفضّل، إلا أن ما حصل لم يكن في الحسبان، فقد تعرّض سعد بشكل مفاجئ لحادث “غريب” كاد يسبب باختناقه لولا العناية الإلهية.

 

هذا تواصل موقع “بصراحة” مع مدير اعمال سعد، الاستاذ وسام المولى، الذي طمأننا في البداية عن وضع سعد الصحي، الذي أكد  أن سعد بات في حال أفضل الآن وغادر المستشفى وعاد إلى منزله، لافتاً إلى أنه وبينما كان سعد يتناول الغداء مع والديه، علق الطعام في أول المعدة، الأمر الذي أدى إلى اغلاق مجرى الهواء الاساسي وبالتالي انقطاع الاوكسجين عنه، فضاق نفسه ولم يتمكن من معالجة الأمر رغم محاولته شرب المياه، إلا أن اغلاق مجرى الهواء حال دون تمكن المياه من الوصول إلى المعدة.

 

واستمر الوضع استمر لثلاث ساعات متواصلة، بحسب المولى، حيث سارعت العائلة لنقل سعد الى مستشفيات قريبة لكن الاخيرة لا تملك المعدات والتجهيزات المطلوبة لهكذا حالات، ما اضطر العائلة للتوجه فورا الى مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت، حيث خضع سعد للعلاج المناسب وبات بحالة صحة افضل.

 

وأشار المولى إلى أنه رغم مغادرة سعد المستشفى اليوم، لكنه بالطبع سيخضع للمتابعة من قبل الأطباء المختصين ويجري الفحوصات المطلوبة، خصوصًا أن الأمر ليس بجديد وهذه ليست المرة الأولى التي تحصل معه هذه الحادثة، إلا أنها كانت الأخطر على الاطلاق.

 

بصراحة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق