مميز

“رياح الجبل” ثلاث حكايات تجمع الحب والغموض

بدأ المخرج #ظهير_غريبة تصوير أول أعماله التلفزيونية “#رياح_الجبل”، قصة وسيناريو وحوار #زكي_مارديني وإنتاج شركة “يوتوبيا” للإنتاج والتوزيع الفني.

العمل بحسب تصريح الكاتب مارديني لـ “بوسطة” “درامي مشوق يتألف من ثلاث حكايات مدة كل منها من 10 إلى 12 حلقة تلفزيونية”. مضيفاً: “البناء الدرامي لكل حكاية يقوم بالبداية على قصة حب غريبة نسبياً لا تلبث أن تنقلها الأحداث لتغدو رحلة تشويق يتخللها الكثير من الغموض والتحقيق البوليسي وكشف أسرار دفينة”.

كما بين زكي بأن الحكاية الأولى من العمل والتي يجري حالياً تصويرها بين دمشق وطرطوس تحمل عنوان”#أوهام”، و”تتحدث عن وهم العلاقات التي تربطنا بمحيطنا، عبر قصة صفاء التي تقيم لفترة مؤقتة في قرية جبلية بناءً على طلب حبيبها زياد بعد كشف والده لعلاقتهما ورفضه لها، لتجمعها الأقدار هناك بالمهندس قصي الملتجئ للقرية هرباً من قضية احتيال ورطه صديقه بتوريطه بها”.

ويلعب بطولة الحكاية الأولى كل من: عامر علي، ريم زينو، محمد خير الجراح، محمد قنوع، ريم عبد العزيز، مي مرهج، ربى المأمون، ناديا بدران، باسل طه، وزكي مارديني.

ومن المقرر أن يبدأ المخرج غريبة تصوير الحكاية الثانية من العمل مباشرة بعد انتهائه من الأولى، ولغاية اليوم لم يتم الاتفاق مع الممثلين.

بوسطة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق