أخبار فنيةمميز

روزينا لاذقاني “الهيبة خط أحمر”

تخوض الممثلة الشابة روزينا لاذقاني بطولة الجزء الثالث من مسلسل “الهيبة” وعنوانه “الهيبة- الحصاد” بدور “منى” شقيقة جبل شيخ الجبل الذي يؤدّي دوره النجم تيم حسن. تقول لاذقاني إنّ شخصيتها متمرّدة جدّاً وهذا ما بدأنا نتابعه ضمن أحداث الجزء الثاني، وقد أوجد لها خطّ درامي على صعيد علاقتها مع شاهين وحتى زواجها. وفي الجزء الثالث، سنراها متمرّدة أكثر مع أنّها لن تتجاوز بعض الخطوط الحمراء، ولكنها ستخرج عن سيطرة عائلتها وتقدم على القرارات الخاصة بها.
وعندما سألناها عن الشخصية التي جسّدتها وما إذا كانت تشبهها، قالت: “لم أقدّم أي شخصية تشبهني من ناحية الإطار العام، إلّا أنّ “منى” تُشبهني من ناحية التطرّف… فأنا عندما أحبّ أحبّ كثيراً، وهذا ما يلاحظه الجمهور في علاقتها مع “شاهين” ناهيك عن أنّني أدافع بشراسة عن مبادئي وقراراتي”.
.

 

 

 

 

 

 

 

أمّا عن تجربتها في “الهيبة” وتحديداً مع النجمين تيم حسن ومنى واصف، فقالت: “تيم من الممثلين الرائعين والخلوقين والناجحين، فهو ممثل متعاون ومتفهّم، وهو تاريخ فنّي بحد ذاته وإضافة لأي عمل يكون متواجداً فيه. أمّا السيدة منى واصف، فهي سيّدة الأداء العربي، وعلى الصعيد الشخصي أحبّها كثيراً، ومهما تحدّثت عنها لن أفيها حقّها”.

 

كما تطرّقنا معها عن إمكانية استمرارها في الجزء الرابع من المسلسل، فعلّقت قائلة: “أمور كثيرة تدفعني للاستمرار في “الهيبة” على رأسها الأجواء العائلية التي تسيطر على العمل فضلاً عن حسّ الانتماء الذي يجمعنا حول هذا المسلسل الذي نقدّمه إلى الجمهور بحب… “الهيبة” خطّ أحمر بالنسبة إليّ. أنا أعمل لأنّني أحب أن أكون متواجدة في المسلسل وأخرج دائماً من موقع التصوير وأنا سعيدة. فضلاً عن ذلك، يتمتّع الأستاذ باسم سالكا، كاتب المسلسل، بحسّ درامي وموهبة كبيرة في الكتابة ويعرف كيف يمسك بالشخصيات ويعطي كلّ واحدة حقّها، وأنا محظوظة أيضاً لأنّني عملت مع المخرج سامر برقاوي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق