أخبار فنيةفنانينمميز

روبين عيسى .. تحترف الرقص بعيداً عن باب الحارة

#خاص #هوفيك_شهريان

انتهت الفنانة السورية “روبين عيسى” من تصوير أعمالها للموسم الرمضاني المقبل، إذ تنوعت ما بين الكوميديا والرومانس والدراما.

تلعب “عيسى” في مسلسل “أثر الفراشة” للمخرج زهير قنوع بشخصية “ربى” وهي راقصة تنقلب حياتها رأساً على عقب نتيجة ظرف صحي معين وتمر بالعديد من المراحل والعمل دافئ فيه العديد من قصص الحب والاحداث
من جهة أخرى تشارك بخماسية “لحظات” ضمن مسلسل “عن الهوى والجوى” للمخرج “فادي سليم”.

أما على صعيد الأعمال الكوميديا تحل “روبين” كضيفة في عدة لوحات بمسلسل “كونتاك” للمخرج حسام الرنتيسي وإنتاج شركة إيمار الشام وبقعة ضوء بجزئة الرابع عشر للمخرج سيف شيخ نجيب .

بعيداً عن الأعمال الرمضانية لهذا الموسم، من الملفت جداً أن “روبين عيسى” من خريجات المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل منذ 6 سنوات إلاَّ أنَّها حققت اسم وهوية خاصة لدى المشاهد السوري والوسط الفني بشكل خاص، وهذا ما دعانا نسألها عن رضاها على الأدوار والفرص التي أتتها خلال السنوات الماضية حتى اليوم، فكانت الإجابة: ” عندما اقبل تجسيد أي دور فأنا موافقة على النص والشخصية بالتالي اكون راضية عنه بلا شك ، واستمتع بأية شخصية أجسدها كوني انتقائية جداً باختياراتي ومسؤولة عنها “.

رغم أدوارها المتعاقبة طوال السنوات السابقة، يبقى لشخصية “دلال” بمسلسل باب الحارة حضورها الخاص في ذهن المشاهد العربي، حيث جسدت روبين الدور بعد اعتذار الفنانة أناهيد فياض عنه، إلاَّ أنَّ اليوم تغيب روبين عن باب الحارة 10 بنسخته الجديدة وأضافت بهذا الخصوص: “وقعت مسبقاً مع شركة ميسلون لتجسيد دور (دلال) في باب الحارة الجزء العاشر بنسخته الأصلية مع المخرج مؤمن الملا، لذلك فإنني ملتزمة مع الشركة. اتمنى التوفيق للشركة الجديدة التي اخذت على عاتقها إنتاج جزء خاص بها ولكتني لم أشارك فيه”.

سينمائيا، كان لروبين في هذه الفترة مشاركة بأفلام قصيرة عدة وهي بانتظار عرض الفيلم الروائي الطويل “الاعتراف” قريبا للمخرج باسل الخطيب.

يذكر أن مؤخرا شاركت روبين في مسلسل جار الانتظار للمخرج وضاح شاهين أيضا وهو عمل اجتماعي يحاكي الواقع وأولى انتاجات مديرية الانتاج الدرامي بالهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق