أخبار فنيةمميز

رنا شميس تنضم إلى أسرة “دقيقة صمت” وما مصير كاريس بشار؟

الفنانة رنا شميس ستنضم الى مسلسل “دقيقة صمت”، تأليف الكاتب سامر رضوان، واخراج شوقي الماجري، لتحل محل الفنانة كاريس بشار في أداء شخصية “ربا” أخت “أمير” ، إلى جانب الفنان عابد فهد.

 

وبعد أخذ ورد شهدته عدد من المواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي حول انسحاب الفنانة كاريس بشار من المسلسل، وفي محاولة للَوقوف على صحة الامر، أوضحت مصادر موثوقة داخل شركتي الانتاج “الصباح وايبلا” منتجتي العمل ل”شاشات” أنه لا يوجد أي انسحاب من بشار، أو تخلٍ من قبل الشركتين عنها، إنما حصل اتفاق بين شركتي الانتاج والفنانة بشار لوقف التعاون بهذا العمل، وذلك نتيجة ارتباطها بمسلسل “مسافة أمان” وتضارب المواعيد، حيث ان بشار لم تصور إلى الآن أي مشهد في “دقيقة صمت”. لذا ارتأت الشركتان اختيار ممثلة جديدة للدور، على أن يتم التعاون مجددا مع بشار في أعمال لاحقة.

 

وعادت المصادر لتؤكد مجددا بأن الاتفاق تم “من دون أي انسحاب أو تخلي”.

 

وكان فريق العمل انتقل مؤخرا إلى محافظة اللاذقية لاستكمال تصوير مشاهده بعد دمشق، ليكون “دقيقة صمت” جاهزا للعرض في رمضان 2019، كما ويشارك في المسلسل نخبة من الفنانين، الى جانب عابد فهد ورنا شميس وهم: فادي صبيح، واللبنانية ستيفاني صليبا، وجهاد سعد، وخالد القيش، وآخرون.

 

#موقع_شاشات_اللبناني – آمنة ملحم Amnah Mlhem

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق