أخبار فنيةمميز

رنا شميس تؤكد اعتذارها عن مسلسل “حارس القدس” ماذا عن كندا حنا؟

نفت الفنانة السورية رنا شميس توقيعها عقد مشاركة في مسلسل ” حارس القدس” الذي يعزم مخرجه باسل الخطيب على بدء تصويره قريباً، تأليف حسن م.يوسف، إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الدرامي والإذاعي، الذي يروي سيرة المطران هيلاريون كابوشي (1922-2017)، وذلك لعدم الوصول إلى صيغة اتفاق مع الجهة المنتجة بعد التفاوض لعدة مرات، وعلى الرغم من أن شميس أخذت بعين الاعتبار أنها تتعامل مع مؤسسة حكومية وخاصة فيما يتعلق بموضوع الأجر.

وبدورها اعتذرت أيضا الممثلة كندا حنا عن عدم مشاركتها ببطولة ذات العمل؛ بسبب عدم وصولها لاتفاق مع الشركة المنتجة حول الأجر المادي، حيث إن الأجور التي تم طرحها اعتبرها العديد من الفنانين قليلة، لا بل مجحفة بحقهم.

وبهذا الصدد، يتابع المخرج باسل الخطيب تحضيراته للانطلاق بتصوير المسلسل، خلال الأيام القليلة المقبلة، فيما لم يتضح بعد إن كان العمل سيتم عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2020 أم قبل ذلك.

يذكر أن كندا حنا غابت عن الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، واكتفت بحضورها بالمسلسل التاريخي «ممالك النار» مع المخرج الإنكليزي بيتر ويبر، والذي سيُعرض على «نت فليكس» مع نهاية العام الحالي، أما رنا شميس فقد حضرت ببطولة مسلسل «دقيقة صمت» للمخرج شوقي الماجري، بالإضافة لبطولة إحدى خماسيات مسلسل «عن الهوى والجوى» للمخرج فادي سليم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق