أخبار فنيةمميز

جوان الخضر: في الدراما اعطني ورقا قويا أضمن لك جمهور

صرح الممثل السوري جوان الخضر في حديث ل”شاشات”، أن حضوره في هذا العمل الشامي سيكون مختلفا عن نمط ادواره السابقة في أعمال البيئة، حيث كان يظهر بدور الشاب “القبضاي” المحرر والمدافع عن القيم النبيلة وعن المرأة الدمشقية، أما هذا العام فيطل بشخصية “فيصل” الذي يحمل نوازع شريرة، ولديه طمع انساني بتحقيق طموح صعب المنال، فإما أن يتخلى عنه وإما يصل اليه بطرق ملتوية، وهنا ينحاز فيصل لحلمه ويتبع الطريق الخطأ .

هذا و أشار الخضر الذي حلّ ضيفا على عدة لوحات من المسلسل الكوميدي “كونتاك”، إلى أن العمل يحمل شكلا مختلفا، فهو أقرب الى العمل المتصل المنفصل، ولكن السر فيه يكمن باحتوائه على لوحات بضيوف مختلفين داخل مسلسل متصل يقوم على شخصيات ثابتة دائمة.

وفي السياق ذاته، بينما انتهى الخضر من تصوير خماسية “دفاتر الماضي” من مسلسل الحب جتون مع المخرج احمد ابراهيم احمد عن علاقات الحب، ينشغل حاليا بتصوير شخصيته في المسلسل البوليسي “الجوكر “مع المخرج نزار السعدي، حيث يجسد دور النقيب اياد بخط اساسي في العمل القائم على عدة جرائم قتل سنجده يلاحقها هو وزميله في المكتب. وينوه بأن العمل قائم على التشويق بدرجة كبيرة، والنص مسبوك بطريقة جيدة جدا وجديدة كليا على الدراما السورية..

وبرأيه أن أهم ما في الدراما هي المعالجة ، فكل الافكار عبقرية عندما تعالج بالشكل المناسب القائم على البحث من قبل الكاتب الدرامي، لأن أبرز ما تعانيه الدراما في هذا الوقت هو الاستسهال في الكتابة.
ويختم الخضر هنا بالقول: “في الدراما أعطني ورقا قويا .. أضمن لك جمهورا”.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق