أخبار فنيةمميز

جلال شموط “لو كنت منتجا لن أقوم بإيقاف باب الحارة”

أكد النجم السوري جلال شموط أنه لا يعرف لغاية الآن إن كان سيشارك في الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة للكاتب مروان قاووق و المخرج محمد زهير رجب وإنتاج شركة ” قبنض ميديا “.

 

وقال جلال خلال مقابلة عبر إذاعة ” نينار إف إم ” : ” هنالك جملة من المواضيع التي يجب البحث بها و الاتفاق عليها وبناء على ذلك سأتخذ قراري “، مشيراً إلى أنه لن يكشف شروطه التي يضعها للاستمرار في باب الحارة أمام الجمهور لأن الأخير لا يهمه معرفة هذه الشروط بل يهمه مشاهدة العمل وحكايته و أن أمر الشروط والتفاوض سيكون بينه وبين الشركة المنتجة.

 

وفي السياق ذاته، لفت شموط إلى أنه لو كان منتجاً لن يقوم بإيقاف مسلسل ” باب الحارة ” وسيستمر بإنتاج أجزاء جديدة طالما أن العمل يحقق عوائد مادية كونه أصبح علامة تجارية معروفة منوهاً إلى أن الصراع على العمل بين شركتي “قبنض ” و ” ميسلون ” سببه أن هذا العمل أصبح مشهوراً.

 

وأكد جلال أنه لا يخشى أن يغيب عن أعمال المخرج و المنتج بسام الملا كونه شارك بالنسخة الثانية من مسلسل ” باب الحارة ” وقال : ” لم أعمل مع المخرج بسام الملا في وقت سابق فلما أخشى وبالنهاية الموضوع عرض وطلب “.

 

وعن رأيه بالصداقات في الوسط الفني، أكد النجم السوري أنه يوجد صداقات بالوسط الفني وأن طبيعة العمل والعلاقات الاجتماعية ولغة الحوار تكون أكثر قرباً بين أصدقاء الوسط الفني.

 

يُذكر أن النجم السوري حضر في الموسم الماضي ببطولة الجزء العاشر من مسلسل ” باب الحارة ” بنسخته الثانية بالإضافة لمشاركته ببطولة المسلسل ” العاشق .. صراع الجواري ” للمخرج علي محي الدين علي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق