أخبار فنيةمقالاتمميز

ثنائيات عربية مشهورة لم تتأثر بموجة الطلاق

هناك بعض الثنائيات العربية المشهورة ما زالوا متمسّكين بالروابط العائلية ومحافظين على الحب والإحترام المتبادل، بالإضافة إلى استمرارهم في الزواج لسنوات عدّة من دون وقوع الطلاق كما فعل الكثير من الفنانين.

ومن الثنائيات الناجحة في زواجها كما في حياتها الفنية والعملية، وائل رمضان وزوجته سلاف فواخرجي عاشا قصة حب مميزة، ودائمًا تظهر علاقتهما الرومانسية والمتينة التي تتجسّد قوّتها في المناسبات العامة والإجتماعية، حيث تكلل حبهما بالزواج وولديهما حمزة وعلي.

زواج الفنان تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني لم يمض عليه سوى عام ونصف تقريبًا… لكنّ المحبة والتفاهم واضح جدا بينهما، خاصةً وأنه لا يحبّذ نشر تفاصيل خاصّة بهما على السوشيل ميديا، وهما كما أكّد تيم من قبل، حريصان كل الحرص على ذلك.

عابد فهد وزوجته الإعلامية زينة يازجي تعرفا على بعضهما عن طريق شقيق عابد، ومن هنا بدأت علاقتهما وتوجت بالزواج، ولديهما طفلين ليونا وتيم.

وبدوره، باسم ياخور كان على علاقة حب مع زوجته الكاتبة رنا الحريري قبل أن يحدث الزواج بينهما ويتوج بطفلهما روي، ودائما يتبادلان عبارات الحب والغزل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

تزوج فادي صبيح من خارج الوسط الفني، وعاش قصة حب لم تكن عادية، ومازالت مستمرة مع زوجته لين والتي أثمرت طفلهما نوار.

ارتباط قمر خلف من مهيار خضور وفارق العمر بينهما لم يكن عائقاً أمام نجاح الزواج، حيث يعيشان حياة عائلية سعيدة أنتجت آنات وفايز.

تزوج معتصم النهار من خارج الوسط الفني وتدعي لين زنبركجي وقد تزوجا عام 2015 وفي العام 2016 رُزق منها بابنته ساندرا. إذ يحرص المتابعون على تناقل صورهما معا، رغم أن معتصم يفضل إبقاء عائلته بعيدة عن الأضواء.

باسل خياط وزوجته ناهد التي كانت إحدى معجباته حيث نشأت بينهما قصة حب انتهت بالزواج وتكللت بطفلهما الوحيد شمس.

وعلى الرّغم من أنّ زواج المصري عمرو يوسف وكندة علوش قد مرّ عليه حوالي سنة ونصف فقط، إلا أنّهما يُعتبران من الثنائيات المشهورة والناجحة بشكل كبير، ولا سيما أنّ قصة حب مميزة جمعتهما تكللت بالزواج، أثمرت طفلتهما حياة.

وتعتبر علاقة احمد حلمي وزوجته منى زكي ناجحة جدًا بشهادة الجميع، ولم يتردد أحدهما في إظهار المشاعر التي يكنّها لبعضهما البعض في العلن. زواج حلمي وزكي مضى عليه حتى الآن 16 سنة ولديهما من الأبناء ثلاثة: لي لي، سليم ويونس.

الثنائي نيكول سابا ويوسف الخال أنّ الحب جمعهما لمدّة 10 سنوات، وكانا قد انفصلا لمدة 6 سنوات بسبب مشاركتها في فيلم “التجربة الدنماركية”. لكنّ الحب كان أقوى وعادت المياه إلى مجاريها من جديد وقرّرا دخول القفص الذّهبي أخيرًا عام 2011 وأنجبا ابنتهما الوحيدة نيكول عام 2013.

الحب يبدأ دون توقيت ولا سبب ولا حتى مكان، لا يستأذن القلوب، هذا ما قالته الفنانة نانسي عجرم عن علاقتها مع زوجها الدكتور فادي الهاشم، طبيب الأسنان الذي التقت به للمرة الأولى داخل عيادته، ليكن المكان الأول الشاهد على علاقتهما العاطفية التي انتهت بالزواج في العام 2008 ، أثمرت ثلاث بنات.

والأمر ذاته بالنّسبة للفنانة سيرين عبد النور التي تزوجت من لاعب كرة السلة، فريد رحمة، عام 2007، وهما نجحا في تكوين أسرة صغيرة والمحافظة على الحبّ الذي جمعهما تحت سقف واحد، وما زال هو الرابط الأساسي لإستمرار حياتهما الزوجية. ولدى سيرين وفريد إبنة تُدعى تاليا أنجبتها عام 2011، وكريستيانو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق