أخبار فنيةمميز

ثنائيات جديدة لموسم دراما 2020

على الرغم من تنوع الأعمال الدرامية وموضوعاتها وكذلك النجوم المشاركين فيها، إلا أن ظاهرة الثنائيات الفنية بين نجوم اعتاد الجمهور أن يراهم في أعمال ناجحة في فترات سابقة، وأكثر من ثنائية جديدة تجتاح الدراما العربية خلال الموسم الدرامي الجديد لرمضان 2020 .

بداية مع الممثل السوري عابد فهد والفنانة هبة طوجي التي تخوض التجربة الدرامية للمرة الأولى من خلال مسلسل يحمل عنوان “هوس” ستشارك في بطولته خلال الفترة المقبلة، حيث بدأت بالفعل بالتحضيرات الأولى له قبل أيام لتكون الثنائية الدرامية الأولى في الموسم الدرامي الجديد.

وتظهر هبة بشخصية فتاة لديها هوس التجميل تقابل طبيب تجميل فقد زوجته في حادث مفاجىء فيجري عمليات تجميلية لها لتصبح نسخة من زوجته المتوفية، بينما المسلسل سيُعرض خارج الموسم الرمضاني، على أن تدور أحداثه في عشر حلقات.


أما تيم حسن، سيقف للمرة الأولى أمام ديمة قندلقت في الموسم الدرامي الجديد من ملحمة “الهيبة” التي سيشارك فيها في موسم رمضان 2020، والمسلسل قدّم من خلال أجزائه الثلاثة ثنائيات درامية ناجحة، بداية من نادين نجيم ونيكول سابا حتى سيرين عبد النور، وبهذا يكون الموسم الرابع هو الموسم الأول الذي يختار تيم حسن وفريق عمل الهيبة أن تكون البطلة أمام “جبل” سورية هذه المرة.

تيم حسن وكاريس بشار: سيشكلان ثنائية في مسلسل يجمعهما بعنوان “العميد” ومؤلف من 10 حلقات، وهو من كتابة وإخراج باسم السلكا.


قصي خولي ونادين نسيب نجيم، بعد النجاح المبهر لمسلسل “خمسة ونص”، أعلنت شركة الصباح عن تجديد التعاون معهما سويًا بمسلسل جديد يحمل اسم “2020”.

خالد القيش وورد الخال، سيلعبان دور البطولة في مسلسل “عشيق أمي” والذي سيعرض في السباق الرمضاني المقبل 2020.

معتصم النهار وستيفاني صليبا، بعدما خاض السّباق الرمضاني الماضي بمسلسل “خمسة ونص”، يطل الفنان السّوري في رمضان 2020 بمسلسل “من الآخر” مع اللبنانية ستيفاني صليبا.

كريم عبدالعزيز ونيللي كريم: للمرة الثالثة نراهما معًا عبر فيلم “الفارس”، وذلك بعد فيلم “الفيل الأزرق” بجزأيه.

تقف منة شلبي للمرة الأولى درامياً في ثنائية جديدة تجمعها بآسر ياسين في عملها الرمضاني المقبل الذي ستعود به للمشاركة في المنافسة الرمضانية بعام 2020 بعد غياب سنوات.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب قوية تجمع الثنائي، والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير. وجدير بالذكر أن آسر ياسين كان قد اعتذر عن البطولة أمام دينا الشربيني في مشروع درامي جديد بعنوان “شفيقة ومتولي”، ما أجّل المشروع لعام 2021

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق