أخبار فنيةمميز

تيم حسن عميداً في جامعة بيروتية

تيم حسن في مشهد من “الهيبة”. اعتباراً من صباح اليوم الأربعاء، ولمدة خمسة أيام، يتسلّم الممثل تيم حسن منصب “العميد” في إحدى الجامعات بالعاصمة اللبنانية بيروت، كما أنّه تمّ تعيين الممثل كميل سلامة مستشاراً له، في أول دور درامي له.

هذا وغرّد تيم منذ فترة في حسابه عبر “تويتر” أنه سيباشر تصوير عمل درامي جديد يحمل عنوان “العميد”، فظنّ البعض أنّه سيكون عميداً في الجيش، لكن ووفق المعلومات، فإنه سيؤدّي دور عميد في جامعة، إذ يتوقع أن تشهد أروقة هذه الجامعة ضجة كبيرة عندما يكتشف الطلاب أن بطل “الهيبة” سيدير دفة جامعتهم.

وينتظر عشاق تيم حسن دوره الجديد بفارغ الصبر، لمعرفة ما إذا كان “شيخ الجبل” سيتحرك مع فرق مواكبة وحماية كما في”الهيبة”، وهل سيقود جيب الـ GMC، أم سيارة أخرى، ومن الذي سيقف أمامه في دور البطولة النسائية؟

يُذكر أنّ مسلسل “العميد” هو فكرة “شركة kingset Production”، أما الإنتاج فهو مشترك لـ”DKL” (لصاحبها فادي اسماعيل ) ولـ”kingset production” معاً والتعاون الفني مع أكثم حمادة، فيما تولى كتابة العمل وإخراجه باسم السلكا.

المسلسل الدرامي الجديد الذي هو عمل مشترك لبناني سوري، سيعرض على محطة “أم بي سي”، ويقع ضمن إطار ما يعرف بـ”مسلسلات المواسم” التي تمزج ما بين تقنيتي التصوير التلفزيوني والسينمائي. والموسم الاول من “العميد” من 12 حلقة تلفزيونية سيتم تصويرها في لبنان.

النهار

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق