أخبار فنيةمميز

تولين البكري تهدد شركات الإنتاج

هددت الفنانة السورية تولين البكري إحدى شركات الإنتاج، من دون أن تسميها، مشيرة إلى أن هذه الشركة أكلت حقها ولم تعاملها معاملة تليق بها كفنانة، وأن أصحاب هذه الشركة حديثو النعمة وأن الدنيا دولاب، والضرر لا بد وأن يلحق بهم وبأولادهم.

هذا وكتبت البكري في تغريدتها هلى موقع ” تويتر”: “قريبا جدا بالصوت والصورة رح تتوضح كل الحقايق. ورح احكي عالهوا مباشرة عن شركة انتاج أكلت حقي وعاملتني معاملة ما بتليق بفنان. بيكفي بقا أكل رزق العالم يا محدثي النعم لأنو الدنيا دولاب وبكرا اذا ما طلعت فيكم بتطلع بصحة ولادكم”.

وعلى الصعيد المهني، أعلنت الممثلة السورية تولين عن مشاركتها في مسلسل “مقابلة مع آدم” (عنوان مبدئي)، الذي تجسد فيه دور “الدكتورة ريتا” وهو من نوع الدراما البوليسية، من تأليف وإخراج فادي سليم، ويشارك فيه نجوم وأسماء كبيرة من سوريا ولبنان ومصر.

وأكدت البكري أن العمل دراما بوليسية، جميل جداً ومهم ومختلف تماماً عما قُدّم سابقاً في الدراما السورية، وأنها متحمسة جداً للنص بشكل عام وللشخصية التي تقدمها بشكل خاص والتي لم يسبق لها أن جسدتها سابقاً.

ولفتت تولين إلى أن النص شدها وجذبها وباتت تنتظر قراءة كل حلقة بحلقتها، وأن العمل يحتوي على حبكة مثيرة وتشويق وغنى وطريقة جاذبة بتسلسل الأحداث، قائلة: ” إن هذا العمل من الأعمال القليلة التي شدتها، لأننا غالباً نشترك في أعمال لا نحبها “كرمال لقمة العيش”، وقليل جداً عندما نقدم خياراً نحبه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق