أخبار فنية

تامر حسني يفتتح أكاديمية لرعاية المواهب الغنائية

كشف مصدر مقرب من المطرب المصري تامر حسني عضو لجنة تحكيم برنامج “The Voice Kids” عزمه تأسيس أكاديمية خاصة لتنمية المواهب الغنائية لدى الأطفال، فور انتهائه من تصوير فيلمه السينمائي الجديد “كل سنة وأنت طيب”.

 

والمفاجأة أن أكاديمية تامر حسني ستبدأ عملها اعتماداً على المواهب التي تقدمت بالفعل إلى برنامج “The Voice Kids” في مواسمه السابقة، حيث رصد المطرب المصري 10 ملايين جنيه، لتأسيس وتجهيز مقر الأكاديمية في ضاحية القاهرة الجديدة، وبدأ التخطيط لوضع برنامج تدريب يستهدف تنمية القدرات الصوتية للمواهب الصغيرة، مع منحهم الخبرة اللازمة لمواجهة الجمهور.

 

وكلف حسني مستشاره القانوني ببدء تجهيز الأوراق اللازمة لإشهار الأكاديمية رسميا، وبمجرد الانتهاء من إجراءات التأسيس سيقوم تامر بتنظيم مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المشروع بالكامل، والكشف عن اللائحة الأولى من الطلاب وأغلبهم من متسابقي ” The Voice Kids”، على أن يتوسع لاحقا بتأسيس فروع في المحافظات المصرية وعدة دول عربية، بحسب ذات المصدر .

 

يُشار إلى أن تامر حسني كان برفقة الثنائي نانسي عجرم وكاظم الساهر في عضوية لجنة تحكيم الموسمين الماضيين من برنامج “The Voice Kids”, ولكنه ألمح العام الماضي إلى احتمالات غيابه عن الموسم الثالث حال تصويره، وحتى الآن لا توجد أنباء مؤكدة حول التحضير لموسم جديد، وسط أنباء عن وجود خطة لبدء موسم جديد من برنامج “أراب أيدول”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق