أخبار فنيةمميز

“بوجه طويل وملامح غريبة”.. مايا دياب تثير الجدل

 

يجب أن يكون الهدف من عمليات التجميل للفنانات هو إصلاح عيب معين، وليس تغيير ملامح الوجه وشكل الجسم بالكامل، خاصة بعد أن أثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب استياء جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عمليات التجميل التي قامت بها مؤخرًا، عندما نشرت صورة عبر صفحتها الشخصية بموقع انستغرام.

ويبدو أن مايا دياب قد خضعت لعملية تنحيف للوجه وإطالة للذقن، لتبدو بشكل مختلف تماماً عما اعتاد عليه محبوها، حيث بدا وجهها طويلاً بشكل غير طبيعي، خاصة وأنها اعتمدت تسريحة شعر تبرز هذا التغير بملامحها وذلك خلال حضورها حدث مجلة “Elle Arabia” في دبي بحضور عدد من المشاهير.

ويبدو أن إصرار الفنانة اللبنانية على تعديل صورها بالفوتوشوب قد أثار حالة من الغضب أيضا بين محبيها الذين تساءلوا عن سبب حرصها على الخضوع لعمليات التجميل بشكل متلاحق إذا كانت ستقوم بتعديل وجهها لإخفاء أثار تلك الجراحات عليها!

وعلَّق الجمهور مطالبا مايا بالابتعاد عن تلك العمليات التي تشوه جمالها الحقيقي وتجعل من الصعب التعرف عليها ومن ضمن التعليقات: “كنتي الأول أجمل”، “كتير أوي عمليات التجميل اللي لجأتي ليها في الآخر”، “حاولي ترجعي للأول”، و “شبه الساحرة الشريرة”.

وبالمقابل سارع بعض إلى توضيح أن سبب ظهور الصورة بهذا الشكل هو عيب فى جودة الصورة نفسها وليس عيب في مايا، فقد تكون الإضاءة سيئة الكاميرا نفسها رديئة، ونشروا صورة لمايا بنفس الفستان وتسريحة الشعر ولكن بشكلها الطبيعي وقارنوها بالصورة الرديئة ليثبتوا صحة رأيهم.

من ناحية أخرى، نشرت مايا مقطع فيديو قصير لها على حسابها الخاص على الانستغرام، حيث ظهرت مايا مع النجم حسن الرداد في رقصة كوميدية، وعلقت قائلة: “أوقاتي المجنونة مع حسن الرداد”، وذلك خلال كواليس تحضيراتها في أول تجربة مسرحية بالسعودية ضمن موسم الرياض، وتحمل اسم “لوكاندة الأوباش”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق