أخبار فنيةمميز

بلال مارتيني بشخصية ” هيلاريون كابتوشي ” في هذا العمل!

وقع اختيار المخرج باسل الخطيب على النجم الشاب بلال مارتيني لأداء شخصية المطران ” هيلاريون كابتوشي ” في مرحلة الشباب، و ذلك في المسلسل الذي يتناول سيرة حياته، وهو ” حارس القدس ” للكاتب حسن م يوسف وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني و الاذاعي.

 

هذا وقد عرض الدور على العديد من النجوم الذين اعتذروا عن أدائه، ومنهم محمود نصر ومعتصم النهار، وذلك نتيجة ارتباطهم بأعمال خارج سورية، بينما عانى العمل من العديد من الاعتذارات، وذلك بسبب ضعف الميزانية الانتاجية ونظرا لضخامة العمل، حيث اعتذر كل من غسان مسعود وسلوم حداد عن أداء شخصية المطران في المرحلة الثانية، بينما عادت المفاوضات مع النجم رشيد عساف لأداء الدور، بعد اعتذاره الأولي عن المشاركة بالعمل.

 

ومن جانب آخر، شارك مارديني بالعديد من الأعمال، وبرز كواحد من المواهب الشابة التي يعول عليها، في حين شارك في الموسم الماضي بالعديد من الأعمال منها ” الحرملك ” و ” العاشق .. صراع الجواري ” و ” باب الحارة 10″.

 

يُذكر أنه من المقرر أن ينطلق تصوير العمل خلال الفترة القريبة المقبلة، بعد التعثرات التي رافقته بسبب اعتذار العديد من الممثلين و الممثلات عن المشاركة فيه، نتيجة ضعف الأجور المادية .

سيدتي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق