أخبار فنيةمميز

بسّام كوسا يتحضر لعمل جديد بعد “سر”

كشفت شركة “ميديا هاوس بيكتشرز” مفاجئة جديدة، بعدما أعلن المنتجان سامح مجدي ونهلة زيدان أن الفنان القدير بسّام كوسا هو بطل عملهما المقبل، في تجديد للتعاون الذي بدأ في مسلسل “سر” المرتقب عرضه قريباً.

هذا وجاء إعلان المنتجين عبر تصريح لمراسلة برنامج Mbc Trending ندى عقيقي، خلال حفل إطلاق برومو مسلسل “سر”، بحضور نجوم المسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويقدم بطولة “سر” الفنانون بسّام كوسا وباسم مغنية وداليدا خليل ووسام حنّا وفادي إبراهيم ورواد عليو وناتاشا شوفاني وأسعد رشدان وسامي ابو حمدان ونيكول طعمة وهشام ابو سليمان وحسّان مراد وجوي هاني ونوال كامل ورانيا سلوان ومايكل كبّابة وجاد أبو علي وطارق انيش وجويس فارس وتانيا فخري وسواهم.

يشار إلى أن أحداث “سر” بخط تصاعدي دائم في قالب بوليسي ورومانسي عبر 60 حلقة، تتشابك عبرها الشخصيات في مسار من الألغاز والتشويق والغموض.

وفي وقت سابق، كشف بسام كوسا عن سبب رفضه المشاركة في الأعمال الدرامية المشتركة في الآونة الأخيرة ، مشيرا الى أنه يعارض “فبركة” العلاقات داخل العمل بحيث يكون أفراد العائلة من جنسيات مختلفة، فهذا يتعارض مع روحية الدراما على حد تعبيره.

وأضاف كوسا في تصريحات لموقع “فوشيا” أنه لايعارض بالمطلق المشاركة في تلك الأعمال على أن يتوفر النص المناسب والمقنع ، والكيمياء الملائمة في العمل.

وعن رأيه بمسلسل “الهيبة” وامكانية المشاركة في الموسم الرابع قال كوسا” العمل حقق حضورا كبيرا ، ويشارك فيه ممثلين على مستوى عالي ، لكنني أفضل مشاهدة مثل هذا النوع من الأعمال على المشاركة فيها”.

كما أشار الى رفضه بشكل قاطع عرضا في الآونة الأخيرة للعودة للمشاركة في مسلسل باب الحارة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق