أخبار فنيةمميز

باسم ياخور: عملت بغسيل السيارات وبيع ” الصبار “

كشف النجم السوري باسم ياخور خلال برنامج ” أكلناها ” الذي يقدمه عبر شاشة قناة ” لنا ” أنه عمل في شبابه بغسيل السيارات وبيع ” الصبارة “.

و رداً على سؤال ما هي المرحلة التي تتمنى أن تمحيها من حياتك سواء كانت مرحلة الدراسة أو بداياته التمثيلية أو مرحلة غسيل السيارات قال باسم : ” قمت بغسيل السيارات بقرار مني رغم أن أهلي حاولوا منعي من ذلك وقمت بشراء ” جلد الغزال ” لتلميع زجاج السيارات وتوجهت إلى منطقة الربوة في دمشق لأبدأ العمل لكني تفاجأت أن من يعمل بغسيل السيارات هناك يعملون بشكل ” شلة ” وهو ما عرضني للضرب من قبلهم لعدة مرات قبل ان التحق بهم وأصبح جزءاً من هذه الشلة حيث كنت أنهي دوامي المدرسي وواجباتي وأذهب إلى العمل وللأمانة كنت أحصل على دخل مادي يعادل دخل أحسن موظف ” .

 

هذا وأضاف باسم: ” لم أكتفي بالعمل بغسيل السيارات بل عملت كصانع عند نجار و مساعد مصور وكذلك بيع الصبارة وكل هذه المراحل أعتز بها ولن أمحي ذلك من حياتي، أما في مرحلة التعليم المدرسي فلم أكن مستمعاً بها لأني كنت أتعرض للضرب من قبل المدرسين ومع ذلك تبقى مرحلة لا يمكن محوها “.

 

ومن جانب آخر، عن بداياته التمثيلية فقال باسم: ” بعد تخرجي من المعهد جلست في المنزل لثلاث سنوات لم أقدم فيها أي عمل وبعدها بدأت والشكر الكبير للأستاذ أيمن زيدان وهشام شربتجي الذين قدموني للجمهور ومن بعدهم هيثم حقي و حاتم علي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق