أخبار فنيةمميز

باسل خياط ينفي مشاركته في “عقدة الخواجة”

نفى النجم السوري باسل خياط مشاركته بفيلم عقدة الخواجة وقال: ” لم يتكلم معي أحد بخصوص الفيلم وليس لدي اية معلومات عنه “.

 

وعن مسلسل ” عهد الدم ” الذي سيؤدي دور البطولة فيه وهو من تأليف إياد أبو الشامات و إخراج رامي حنا قال باسل في حديثه لـ “سيدتي نت “: من المفترض أن ينطلق التصوير خلال الأسبوع المقبل “، بينما لم يكشف عن هوية النجمة التي ستشاركه البطولة مؤكداً أن الأمر بيد الشركة المنتجة التي تتفاوض حول ذلك .

هذا وتواصل الفنانة ​هيفا وهبي​ التحضيرات الأخيرة الخاصة لـ “​عقد الخواجة​”، والذي يعد أول إنتاجات الملحن والموزع الموسيقي ​محمد وزيري​ في السينما.

وبدوره يعمل وزيري على إنهاء التعاقد مع الممثلين المشاركين في البطولة، بعد إنضمام ​أحمد الفيشاوي​ بشكل رسمي إلى أسرة العمل، ومن المقرر الإعلان عن باقي الأسماء المشاركة في العمل خلال الأيام المقبلة، وذلك قبل إنطلاق التصوير نهاية شهر آب/أغسطس الحالي.

يشار إلى أن فيلم “عقدة الخواجة” هو من بطولة النجمة اللبنانية هيفا وهبي وتأجل تصويره أكثر من مرة من أجل استكمال التعاقد مع النجوم ، والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية ويشارك في بطولته أحمد داوود ومن المقرر تصويره داخل مصر وعدة دول أوروبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق