أخبار فنيةمميز

الممثلون السوريون يشعلون تحدي مليون بسمة.. دعماً لأطفال السرطان

شارك الممثلون السوريون في الحملة التي أطلقتها “جمعية بسمة” لدعم أطفال السرطان من خلال تحدي “مليون بسمة”، والذي بدأته الممثلة كاريس بشار، بنشرها فيديو عبر حسابها على فيسبوك، قالت فيه: “يمكن ما فيك تتبرع بس أكيد فيك تبتسم”.

 

هذا ونقلت كاريس التحدي في ختام الفيديو إلى الممثل قيس الشيخ نجيب، طالبة منه خوضه ثم نقله لشخص آخر، إذ تقوم فكرة التحدي على أن يصور الشخص نفسه وهو يبتسم ويتحدى أحد أصدقائه ليفعل ذلك وهكذا تنتشر الحملة أكثر.

 

بدوره، رد قيس على كاريس بفيديو قال فيه: “إذا ما قدرنا نساعد ونتبرع، عالأقل نبتسم ونحاول نجمع مليون بسمة”، ونقل التحدي للممثل فادي صبيح الذي أبدى ترحيبه.

 

في حين دعم فنانون آخرون حملة “بسمة” من خلال تغيير صور بروفايلاتهم ونشر صور للجمعية أرفقوها بتوضيح لفكرة الحملة، ومنهم شكران مرتجى، مصطفى الخاني، محمد خير الجراح، علاء قاسم، المخرج الليث حجو، وغيرهم.

 

يُذكر أنه لا يزال التحدي قائماً بين الممثلين لدعم جمعية بسمة التي تأسست في 2006، وأطلقت حملتها “مليون بسمة” لـعام 2019 تحت شعار “أملي فيكم كبير” منذ 28 أيلول المنصرم، لتستمر حتى نهاية العام الجاري، وتقوم على جمع مليون تبرع قيمة كل تبرع 1000 ليرة سورية، بهدف تغطية تكاليف تشغيل عام 2020.

يوسطة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق