أخبار فنيةمميز

“الجوكر” مجددا.. بعهدة المخرج جمال الظاهر

شاشات_ آمنة ملحم

بعد توقف تصويره العام الفائت وتأجيله الى العام الحالي، عاد “الجوكر” العمل البوليسي الذي ألفه الشاب ماجد عيسى وتنتجه شركة “قبنض للانتاج” ليوضع على السكة، حيث بدأ المجازف ومصمم المعارك جمال الظاهر تصويره من جديد، بعد توليه دفة الاخراج مؤخرا في دمشق.

وفي حديث ل”شاشات” أوضح الظاهر أن ما اشيع حول بدء تصويره للمسلسل البوليسي “في الأرض الوعرة” غير صحيح، حيث تأجل هذا العمل حاليا، ليبدأ فعليا بتصوير “الجوكر” بعد تعديلات كبيرة على النص، ومعالجته وفق ضرورات درامية، حيث بنيت الكثير من أحداث العمل على شخصيات محددة اختارها الظاهر لتكون عمودا فيه، كما حُذف عدد كبير من الشخصيات غير المؤثرة، اذا انها اختصرت من” 94 ” لتصبح ” 33″ شخصية، لكل منها دورها الفاعل في الأحداث.

ونوه الظاهر بأنه اجتاز اجمالا أول مرحلة من التصوير مع العمليات الفنية والمونتاج وكسب الرهان الأول والأصعب، ليكمل الخطوات التالية، مبديا حماسه ولكن بعيدا عن المبالغة، مستمداً ثقته من الخصوصية التي سيضيفها للعمل والنابعة من اختصاصه وخبراته في الأكشن والحركة والبوليسية كمجازف استطاع ان يتفرد ويسجل بصمة ليس فقط في سوريا بل على الساحة العربية ايضا، متمنيا أن يحقق العمل النجاح والتميز المرجو.

وكشف الظاهر بأنه سيصور لكل خط مهم في العمل “تيزر” وإعلان خاص به، بعيدا عن إعلان العمل ككل.

و “الجوكر” مسلسل بوليسي يقوم على سلسلة جرائم يبقى مرتكبها مجهولا حتى نهاية الأحداث. وكان قد توقف تصويره في العام الماضي، نتيجة أخطاء تقنية ظهرت بعد تصوير جزء من المسلسل، وكان من الصعب تفاديها بسهولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق