أخبار فنيةمميزمواهب شابة

إليسار أحمد وحكاية شغف منذ الطفولة امتدت لأحلام الصبا

رهف عمار _ جويل نيوز

إليسار أحمد كاتبة وإعلامية سورية من مواليد ١٩٩٥ تألقت بمحطات عديدة كان أبرزها البرنامج الإذاعي “كيفك أنتَ” على إذاعة فرح اف ام والذي لامست من خلاله قلوب كثيرة مبدعة بين الكتابة والغناء والعزف والرسم.

استطاعت اليسار بزمن قياسي إعادة شريحة لا بأس منها للراديو لزمن الحنين والشغف الصادق فعندما يكون الإعلامي هو معدّ ومقدّم سنلمس روحه بعمله.

كان عنوانه الأبرز لكل حدا بيخبي كتاباتو بين قصاصات الورق وين ما كان ومين ما كان وكل حدا بيغني بين الحيطان برنامج كيفك أنتَ الك أنتَ.

وعن الكتابة قصة قديمة منذ عهد الولدنة كبرت اليسار وكبر شغفها وحلمها معها والسيناريو لم ينتهي طالما هناك مشاعر تنبض.

إضافة لذلك كتبت مواد صحفية بالعديد من المجلات والمواقع الإلكترونية كان أبرزها (الميادين، جريدة الأمة، مجلة نون -مصر، مجلة شجون العربية_بيروت) ومنصّات إعلامية وأدبية وإلكترونية كثيرة ومتنوعة.

تقول إليسار: أنا إنسانة مؤمنة جداً بمقولة محمود درويش: على قدر أحلامنا تتسع الأرض” وتحاول عمل تغيير إعلامي إيجابي ولو بسيط ولو اني مازلت في بداية الطريق شغفي لن ينطفئ، ونهايةً: أتمنى من كل شخص لديه طموح وشغف وحلم أن يداري حلمو ويسعى لأن رب العالمين كريم كتير وما زرع فينا هالحلم بالذات إلا لأننا رح نحققو هو بالذات .. و بالنهاية{ ليس للإنسان إلّا ما سعى}.

من مجلة جويل نيوز نتمنى لك دوام التقدم و النجاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق