مقالاتمميز

أرزة شدياق : هكذا أعيد بالفصح وهذا رأيي بباسم ياخور كمقدم برامج

شخصية لبنانية، تركت بصمة في قلب المشاهد العربي بابتسامتها وخفة ظلها والاهم اسمها الذي ارتبط بارز لبنان، انها مقدمة البرامج اللبنانية ارزة شدياق.

 

كان لأرزة شدياق حضور في برنامج “أكلناها” والذي يقدمه النجم السوري باسم ياخور، وعن سؤالنا ما رأيها بباسم كمقدم قالت: “رأيت باسم لأول مرة كمقدم لبرنامج من هذا النوع. الصورة الظاهرية للبرنامج عبارة عن ترفيه وتحديات مضحكة إنما جوهره هو الانسانية.

لفتني عمق والذكاء الخارق وسرعة بديهة باسم والأهم (استراتيجيته) في اخذ الجواب من الضيف رغم رفض الاجابة. اتوقع أن ينال البرنامج نجاحا باهرا. ومحبة جمهور باسم له ستتضاعف نتيجة التاثير الذي سيتركه البرنامج كما هو الحال لدي”.

 

أرزة شدياق الشخصية التي تركت بصمتها على المشاهد باطلالاتها ضمن البرامج الكوميدية فهل تعتزل الكوميديا؟ أضافت بهذا الخصوص: “الكوميديا جزء من هويتي. في فترة من الفترات قررت الابتعاد عن النكت الا أن بطلب من الجمهور عدت لتقديمها عبر شاشة otv من خلال برنامج “Seriously مش مزح” (جمعة ساعة ٩ ونص مساء) ضمن فقرة المزح. اتجهت الى التمثيل في الدراما والكوميديا عبر مسلسل “الآخر” من تاليف واخراج عمّار النحاس وانتاج شركة بيريت ويشاركانني البطولة النجم السوري عبد المنعم عمايري والكوميديان اللبناني بيار شماسيان وافلام سينمائية. انتهيت مؤخرا من تصوير Pilot لبرنامج ترفيهي مفيد وهو الان في مرحلة التسويق”.

بعيدا عن اطلالاتها التلفزيونية، عرفت أرزة شدياق بمواقفها ونشاطها الانساني وعيشها لطقوس المناسبات الدينية وهنا تضيف: “أعيش الفصح، واسبوع الالام ما قبل الفصح من خلال المساعدات التي نقدمها كمشاهير مع جمعية رهبانية “رسالة حياة” لكل المحتاجين من دون تمييز. واعيش تفاصيل المناسبات الدينية برفقة عائلتي”.

#خاص #هوفيك_شهريان

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق