أخبار فنيةمميز

أحمد الفيشاوي ينهي خلافه مع زوجته نهائياً برسالة رومانسية

بعد تضارب الأنباء حول انفصال الفنّان أحمد الفيشاوي عن زوجته ندى الكامل، خرج الفيشاوي عبر حسابه على انستغرام ليهنئ زوجته بعيد ميلاده، ثم نشر صورة لزوجته عبر حسابه وعلّق قائلاً: «إلى زوجتي الجميلة القوية دائماً… عيد ميلاد سعيد… بحبك».

كان قد نفى الفيشاوي ما تردّد مؤخراً بشأن انفصاله عن زوجته، وقال «الفيشاوي»، في تصريحات صحافية لجريدة الوطن المصرية في أوّل تعليق منه على ما أثير، إنّ كل الأنباء المتداولة عن تطليقه لزوجته غير صحيحة تماماً.

وكان منشور نسب لندى الكامل، زوجة الفيشاوي، بأنّها بدأت في إجراءات الطلاق منه بعد زواج دام لعدة أشهر، رافضة الإفصاح عن الأسباب، لافتة إلى أنّ الأسباب مُوجعة.

و من جانبها، قالت ندى، في منشور متداول لها نشرته عبر حسابها الشخصي على «فايسبوك»: «واصبر على ما يقولون واهجرهم هجراً جميلاً… ربنا ساعات بيكون مخطط لنا خطط أحلى وأجمل بس إحنا بنمسك في خططنا… النهاردة وبعد تفكير عميق أنا قرّرت أتخلّى عن خططي في الحياة وأسيب الأمر بيد الله».

من جانبه، وفي خطوة مفاجأة، ألغى الفيشاوي متابعة زوجته عبر «انستقرام»، كما حذف الصورة الأخيرة التي نشرها بالأمس والتي شكرها فيها على دعمها له.

يذكر أن أحمد الفيشاوي أعلن زواجه في يوليو (تموز) الماضي، دون أن يقيم أيّ احتفال، واستغل تواجده في مدينة الجونة في سبتمبر (أيلول) الماضي خلال حضوره فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، وأقام حفلاً على الشاطئ.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق