أخبار فنيةمميز

2019 “عام الطلاق” في الوسط الفني

شهد عام 2019 حالات طلاق كثيرة داخل الوسط الفني، بعضها سبب صدمة للجمهور لأنه تم بعد سنوات طويلة، وهناك من تكتم على خبر طلاقه لأشهر، كما أن أسباب الانفصال المعلن عنها تكون دائما وجود خلافات بين الطرفين وانتهاء النصيب، ولكن تكون هناك أسباب أخرى غير معلنة وتظل غير معروفة إلا لو تم الكشف عنها من أحد الطرفين.

 

رنا الأبيض

أقامت الفنانة السورية رنا الأبيض، دعوى تفريق ضد زوجها وائل دباس، وذلك بعد زواج دام لأكثر من 13 عامًا لارتباطه بفتاة أخرى من خارج الوسط الفني، بالرغم من أنها طوال فترة زواجها لم تستطع الإنجاب لمشاكل طبية عاني منها زوجها.

 

إمارات رزق

أعلنت الممثلة السورية إمارات رزق انفصالها عن زوجها المطرب السوري حسام جنيد، وقالت إمارات في تعليق عبر مواقع التواصل الاجتماعي : ابغض الحلال عند الله الطلاق.. بس تم بيني وبين حسام.. بتمنى التوفيق لأبو وطن، وانشالله تكون الحياة الجاي أحسن إلي والو بتمنى بعد هالبوست ما يصير بعدها أي اسئلة او تعليقات عن هالموضوع… واللي بيجي من الله يا محلاه”.

 

 

 

 

وبهذا الصدد، قالت شكران مرتجى  في حوارها مع مجلة “لها” بصراحة، تكتّمي على الزواج كان لأسباب تتعلق بالطرف الآخر، فالعلاقة الزوجية تكون بالتراضي بين شخصين، ولست نادمة على هذا التكتّم. أما الطلاق فكان من الضروري الإعلان عنه لقطع الطريق على الشائعات التي انتشرت حوله وقتذاك. لكن أؤكد أن علاقة صداقة مبنية على الاحترام تجمعني بطليقي.

نادين نجيم

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أمس، عبر صفحتها على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر” انفصالها عن زوجها، حيث كتبت تغريدة قالت فيها: “القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا… ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكرًا لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا”.

 

سارة نخلة

كشفت الفنانة السورية سارة نخلة، عن التطورات النهائية في، الدعوى التي رفعتها ضد زوجها السابق الفنان أحمد عبدالله محمود منذ عدة شهور، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها بـ”إنستغرام”، مكتوب عليها: “اليوم يوم مميز بالنسة الي، كنت مستنياه بقالي سنة بالتمام والكمال بالصبر والاتكال على ربنا، والحمد لله بعد عذاب وبفضل ربنا وفضل أستاذي وسندي المستشار عاصم قنديل المحترم، حقي هيرجعلي وبحكم محكمة الحمد لله”، مصيفة “اليوم المحكمة حكمتلي الحمد لله، وكسبت القضية بالرغم من أنه جايب ناس تشهد زور، وهم ولا شافوا ولا سمعوا حاجة، بس ربنا شايف وعارف وأظهر الحق، وفلوسي هترجعلي بالقانون وبحكم محكمة”.

 

وائل كفوري

من المؤكّد أنّ الفنّان اللّبنانيّ، وائل كفوري، نجح في المحافظة على حياته الزّوجيّة الخاصّة مع زوجته، أنجيلا بشارة، بعيدة عن التداول الإعلاميّ، إلا أنّه تنتشر من فترة لأخرى، العديد من الأخبار التي تتحدّث عن انفصالهما، بسبب خلافات زوجيّة، وبالرغم أنّ كفوري يحرص على الصّمت، ولا يردّ على هذه الأخبار، إلا أنّ صديقته الإعلاميّة اللّبنانيّة، ريما نجيم، أعلنت عبر صفحة برنامجها الرّسميّة “يا ريما”، في تويتر طلاق وائل كفوري رسميًا.

 

 

هنا شيحة

من خلال تسجيل صوتي، أعلنت الفنانة هنا شيحة خبر انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، وقالت: “إنها انفصلت في هدوء بسبب خلاف في وجهات النظر بينها وبين أحمد، لكن علاقتهما ستظل طيبة، وسيبقى صديقًا مقربًا لها”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق